المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكرملين يأمر الولايات المتحدة بخفض عدد دبلوماسييها في روسيا

الإثنين 31/يوليو/2017 - 09:50 م
شريف صفوت
طباعة
أمر الكرملين الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، بخفض دبلوماسييها في روسيا بنحو 60%، لكن كثيرًا ممن سيتركون أعمالهم مواطنون روس، وذلك في تخفيف الأثر الإجراء الذي اتخذته موسكو ردًا على عقوبات أمريكية جديدة.

واستُدعى كل الموظفين بالسفارة الأمريكية في موسكو إلى اجتماع عام، أطلع فيه السفير جون تيفت الموظفين على القرار الروسي وهو أشد إجراء دبلوماسي بين البلدين منذ الحرب الباردة.

وتعليقًا على الدبلوماسيين الذين ينبغي أن يرحلوا قال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين في تصريحات صحفية "الأمر متروك للولايات المتحدة".

وأضاف "إنهم دبلوماسيون وموظفون فنيون، نحن لا نتحدث عن دبلوماسيين فقط، من الواضح أنه لا يوجد هذا العدد من الدبلوماسيين، لكن أيضًا عن موظفين غير دبلوماسيين وموظفين محليين ومواطنين روس يعملون هناك".

ويذكر أن الغالبية العظمى من العاملين في السفارة والقنصليات الأمريكية في روسيا والذين يصل عددهم إلى 1200 شخص من المواطنين الروس، وخفض عددهم سيؤثر على عمل السفارة والقنصليات، لكن هذه الخطوة لا تحمل نفس التأثير الدبلوماسي لترحيل دبلوماسيين أمريكيين من البلاد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads