المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم أثاروا الجدل بنشرهم صورًا جريئة عبر حساباتهم على "إنستجرام"

الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 08:37 ص
هيثم محمد ثابت - وكالات
طباعة
يواجه عدد من الفنانين انتقادات واسعة إثر تجاوزهم الحدود والتقاليد بنشرهم صور جريئة تخصهم عبر حساباتهم بموقع الصور الشهير انستجرام.

وأثار الفنان أحمد عز الكثير من الجدل والانتقادات بسبب نشر صورة تجمعه بالفنانة أمينة خليل في حمام السباحة،ولم يذكر ما إذا كانت من كواليس فيلمه "الخلية" أما لا حيث تشاركه أمينة بطولة الفيلم،ولكن بعد وقت من الجدل كشف عز عن أنها من كواليس "الخلية".

ويجسد عز في الفيلم شخصية رائد شرطة يعمل في العمليات الخاصة وقوات مكافحة الإرهاب، ويواجه خلية إرهابية خطيرة جدا تنفذ عددا من العمليات الإرهابية في مصر وفي بعض الأماكن الحيوية.

كما تسببت الفنانة منة شلبي في إثارة جدل واسع أيضا على مواقع السوشيال ميديا، بعد أن نشر "محمد شاهين" مساعد مخرج صورة لها معه بحمام السباحة عبر حسابه الشخصى بموقع "انستجرام".

وأثارت الصورة تساؤلات وانتقادات كثيرة وانتشرت بشكل واسع عبر الصفحات.

وتعد الفنانة رانيا يوسف من النجمات اللاتي تجرأن في نشر صورهن حيث تعرضت لانتقادات شديدة بسبب ملابسها بعد نشرها صورة ،على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، بدت فيها ترتدي "شورت" وصفه بعض المتابعين بالمثير.

وكانت الصورة الجديدة سببا في إثارة الجدل، حيث انهالت التعليقات من قبل جمهورها ومتابعيها على الصورة ، وقام عدد منهم بالتهجم عليها بسبب ملابسها، ومنهم من تغزل بها وبجمالها.

وانتهت رانيا يوسف مؤخرا من تصوير دورها في مسلسل "الدولي" الذي تشارك به إلى جانب باسم سمرة والمقرر عرضه قريبا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads