المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مجموعة اسبوزا لفساتين الزفاف 2017

الإثنين 07/أغسطس/2017 - 07:08 م
ندى محمد
طباعة
فستان العرس هو أهم ما يميز إطلالتكِ ليلة الزفاف، يتنافس صانعي الموضة ومصممي الأزياء، لتقديم كل ما هو جديد كل عام.

استطاعت علامة اسبوزا أن تفرض بصمتها الخاصة بفساتين الزفاف، تطل علينا علامة سبوزا في كل موسم بمجموعة مميزة من تصاميم فساتين الزفاف المتنوعة والعصريّة.

الدانتيل المطرز..

الدانتيل المطرز والجبير من الخامات الأكثر استخدامًا بفساتين العرس، التطريز باستخدام خيوط الساتان اللامعة أعطي الفستان بريق خاص دون صخب، وصدر الفستان والأكتاف هي الأخرى من الدانتيل المطرز والجبير، والفستان ناعم بتفاصيل أنيقة سيغلفكِ بمزيج من الأناقة والجاذبية.

الفستان الطبقات..

الفستان الطبقات يعود من جديد هذا العام، تميزت مجموعة ربيع وصيف 2017 لعلامة اسبوزا بموضة الظهر المكشوف، كذلك موضة الأكتاف المكشوفة تتصدر تصميمات فساتين الزفاف لهذا العام، طبقات من الساتان والأورجانزا الناعمة مع التطريز على جانبي الخصر والذيل الطويل أضفت جميعها على الفستان إطلالة ملكية.

الفستان الساتان..

النعومة التي تمنحها لكِ خامات الساتان جعلتها واحدة من أكثر الخامات المستخدمة بفساتين العرس والمناسبات، إطلالة بسيطة تقدمها لكِ علامة اسبوزا مع فستان من الساتان السادة، درجة الأوف وايت من الدرجات الأنيقة التي تنافس الأبيض كل عام وتفضلها الكثيرات تغيير لدرجة الأبيض التقليدية.

الصدر المطرز والمستوحى من الأزياء الرومانية أضفى على الفستان طابع مميز، والظهر المكشوف مع تصميم الفيونكة الأنيق منح التصميم أناقة استثنائية.

تصميم الفستان المنفوش..

الفساتين المنفوشة بدرجاتها المختلفة لا تفقد بريقها أبدًا، الظهر المكشوف من الصيحات التي تتجدد هي الأخرى كل عام، دمج الساتان مع الأورجانزا المطرزة بالكريستالات المضيئة أضفي على الفستان لمسة أنثوية ناعمة.

الذيل الطويل من اللمسات التي يحرص المصممون على تجديدها كل عام، والذي يُضفي على فساتين الزفاف إطلالة ملكية لتتألقي كالأميرات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads