المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التموين": 10% من المخابز لم تسدد "تأمين الدقيق"

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 04:51 ص
المواطن
طباعة
أعلن مسئولو وزارة التموين في المحافظات أن غالبية المخابز التزمت بسداد قيمة تأمين الدقيق، إلا عدد قليل، تتراوح نسبتهم بين ١٠ ٪، وذلك مع انتهاء المهلة الأخيرة التى حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية، أمس الثلاثاء، لأصحاب المخابز.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية انتهاء المهلة الجديدة، الثلاثاء، لأصحاب المخابز لسداد قيمة تأمين الدقيق بناء على رغبة الاتحاد العام للغرف التجارية، وعبدالله غراب رئيس الشعبة العامة للمخابز، بعدما كانت مقررة الأحد.

وفى الشرقية أكدت «فايزة عبدالرحمن» وكيل وزارة التموين بالشرقية التزام غالبية أصحاب المخابز بالشرقية بالمهلة المحددة لدفع التأمين المقرر حسب المنظومة الجديدة للخبز، مشيرة إلى أن عددا قليلا من أصحاب المخابز لا تتجاوز نسبتهم الـ١٠٪ لم يسددوا.

وفى محافظة دمياط، يعاني أصحاب المخابز من عدم قدرتهم على سداد تأمين الدقيق، مؤكدين أنهم لا يرفضون، ولكن لهم مبالغ لدى الوزارة ويحتاجون للحصول عليها حتى يسددوا مبلغ التأمين، تلك الأزمة دفعت شريف بدوى رئيس شعبة المخابز بدمياط لتقديم استقالته لشعوره بعجزه عن الدفاع عن أصحاب المخابز، الذين لم يصرف لهم حصص الدقيق منذ نحو أسبوع، مطالبا بسداد المستحقات المالية لأصحاب المخابز لدفع مديونياتهم وحل الأزمة.

وفي الفيوم، أكد أحمد عبدالمنعم وكيل شعبة المخابز أن أصحاب المخابز ملتزمون في تطبيق منظومة الخبز الجديدة، مشيرًا إلى أن المنظومة الجديدة تعمل على رفع كفاءة المنظومة كلها، مؤكدًا أن ٨٠٪ من أصحاب المخابز سددوا قيمة «تأمين الدقيق».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads