المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. الأهلي وسموحة في مواجهة عنوانها "تحقيق الأهداف"

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 09:18 ص
مصطفي جعفر
طباعة

 يلتقي فريقا النادي الأهلي وسموحة، في مواجهة نارية، بالدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر، في الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


ويقابل الفائز من الفريقين نظيرهما المصري في الدور النهائي للبطولة، الثلاثاء المقبل، والذي تمكن من الصعود على حساب الزمالك في الدور قبل النهائي، أمس، بنتيجة 2- 0.


ويأمل الأهلي في تخطي عقبة سموحة، لعدة أهداف، أبرزها نسيان إخفاق البطولة العربية، التي شهدت خروجه من دور قبل النهائي أمام الفيصلي الأردني، وكذلك لنسيان هزيمته من نفس الفريق مرتين في البطولة، وثانيا فإن الفوز يقربه من حلم حصد اللقب الذي خسره في نهائي آخر نسختين أمام الزمالك، وهو اللقب الذي غاب عنه منذ 2007، كما يأمل في تحقيق الثنائية لهذا الموسم، بعد حصده للقب الدوري الممتاز، كما أن فوزه على سموحة

ويواجه المدير الفني حسام البدري عدة صعوبات في هذا اللقاء، بداية من كونه يأتي بعد الإخفاق بالبطولة العربية، وثانيا لمعاناة فريقه في خط الدفاع، بعد إصابة سعد سمير، ومن قبله احتراف أحمد حجازي، وأحمد فتحي للإيقاف.


في الجانب المقابل، يدخل سموحة تحديا من نوع آخر، لرغبته في الوصول للدور النهائي والسعي لتحقيق حلم أول بطولة في تاريخه، خاصة بعد تحقيقه مواسم مميزة بالدوري على مدار الـ3 سنوات الماضية.


التشيكي فرانز ستراكا، الذي تولى تدريب سموحة خلفا لمؤمن سليمان، يعتبر اللقاء تحديا خاصا له في ظل كونه الأول له مع الفريق، ويسعى لإثبات إمكانياته وقدراته من خلال الفوز على الأهلي.


ويعاني سموحة من أزمة قبل المباراة، تتمثل في غيابات بالجملة بين صفوفه، بسبب إصابات الرباط الصليبي، مثل أحمد حسن مكي، والمهدي سليمان وعمر سعد ومحمود السيد وأحمد تمساح والإيفواري كواكو منسواه، بجانب رحيل إسلام محارب للأهلي، ويدخل الفريق الساحلي اللقاء بقائمة اضطرارية، أعلنها فرانز سراكا، ضمت 17 لاعبا فقط.


وكان ستراكا مدربا للإسماعيلي في الدوري الموسم الماضي، وواجه الأهلي مع حسام البدري واستطاع إنهاء المباراة بالتعادل السلبي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads