المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النتائج الأولية: فوز"كينياتا" في انتخابات الرئاسة الكينية

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 02:08 م
دعاء جمال
طباعة
فاز أوهورو كينياتا، الرئيس الحالي لكينيا، على منافسه رايلا أودينجا، وذلك في انتخابات الرئاسة الكينية، وذلك في النتائج الأولية.

وأظهرت النتائج، أن كينياتا نال 55.3 %من الأصوات التي تم فرزها، متقدما على منافسه أودينجا الذي حصل على 43.9 % من الأصوات المفروزة في 75 % من لجان الاقتراع في عموم البلاد، وشكك بالنتائج المعلنة حتى الآن.

ومن جانبه، أفاد "التحالف الوطني العظيم" الذي يتزعمه أودينجا، بأن "بعض الناخبين كانوا غير مسجلين في بيانات التصويت، وأنه تم منع بعض ممثلي حزبه من دخول مراكز الاقتراع للرقابة على سير التصويت".

وأكد "وافولا تشيبوكاتي"، رئيس لجنة الانتخابات وقوف الأمن والشرطة على جميع القضايا التي تشير إلى وقوع الانتهاكات في سير العملية الانتخابية.

وأضاف "تشيبوكاتي": "على الرغم من بعض المشاكل الطفيفة، إلا أننا شهدنا على عملية انتخابية كانت غاية في التنظيم".

يذكر أن مراكز الاقتراع في الانتخابات العامة بكينيا، أمس الثلاثاء، شهدت ازدحامًا غير مسبوق قبل ساعات من التصويت، فيما أعلنت اللجنة الانتخابية أن نسبة الإقبال على التصويت بلغت 60%، وتسجيل زهاء 20 مليون ناخب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads