المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يقدم لك روشتة لتجديد أثاث منزلك مجانا

الخميس 10/أغسطس/2017 - 05:51 م
منار سالم
طباعة
هل تريد تجديد أثاث منزلك، لكن لا تملك المال الكافي لذلك، "المواطن" يقدم لك روشة لتجديد منزلك والأثاث الموجود دون تكاليف باهظة فقط بضع جنيهات. 

لتجديد الكراسي في المنزل، يمكنك البحث عن دهان محبب لك ورشه على الكرسي ليعطي شكلًا ولونًا آخر له، إذا كان جلد الكرسي تالفًا أو تريد تغييره يمكنك الاستعانة بقماش عليه رسمات جديدة وتثبيته في أطراف الكرسي بمسامير صغيرة.

تجديد المروحة، إذا كانت المروحة التي لديك مروحة مكتب أو لها حامل قم بفك "الريش" وقطع المروحة مثلما كانت قبل تركيبها، ثم رش "دهان" باللون الذي اخترته، وضعها في الهواء حتى تجف تمامًا.

إذا كانت مروحة سقف، يمكنك أن تفكها من السقف وترشها وتتركها في الهواء لتجف ثم اربطها مرة أخرى، ولا تنس تنظيف المروحة من الأتربة قبل رش "الدهان" الطلاء عليها.

لتجديد "النيش" أو "الجزامات" أو المنضدة، قم بفك الأدراج والأبواب ورشها بالطلاء الذي تفضله، أما المفصلات التي تربط الأبواب والأدراج قم بتغيرها إذا كانت تعاني من الصدأ أو قم برشها هي الأخرى عقب جفاف الأبواب والأدراج والنيش، أو الجزامات نفسها قم بتركيبهم.

لتجديد صنابير المياه، قم بصنفرة الصنابير جيدًا بسنفرة، ثم رشها بالطلاء المتاح لديك، ولا تفتح المياه حتى تجف تمامًا، وبالتالي ستحصل على صنبور مياه جديد.

يمكنك رش الأبواب أيضًا بألوان مختلفة، ولو كان لديك شئ تم كسره مثل كرسي يمكنك البحث عن قطع غيار وإصلاحه إن لم يتوفر ذلك يمكن إعادة تدويره ليصبح شئ مختلف بدلًا من رميه، على سبيل المثال يمكنك الاستعانة بالحبال لعمل "مرجيحة" من الكرسي إذا كسر قدمه، قم بتعليق الحبال في السقف في "البلكونة" أو في حامل، وربطها جيدًا بالكرسي، وإذا كان للكرسي أقدام إضافية انزعها لتكون "مرجيحة" رائعة لأطفالك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads