المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصلاح كسر مفاجئ لخط مياه شرب جنوب أسوان

الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 05:51 م
بسام جمال
طباعة

قال رئيس مدينة ومركز أسوان محمود عليان، إنه تم إصلاح خط مياه للشرب تعرض لكسر مفاجئ، اليوم الأربعاء، وتسبب بدوره في محاصرة المياه لـ 5 منازل بمنطقة عزبة المرشح بالشلال جنوب مدينة أسوان.

 

وأضاف عليان، في تصريح اليوم، أنه بناء على تكليفات محافظ أسوان مجدي حجازي تم تسكين 5 أسر تضررت منازلهم من الكسر في مساكن الأولى بالرعاية لحين انتهاء أعمال الترميمات على نفقة المحافظة، والتي ستقوم بها مديرية الإسكان بعد قيام المهندسين المختصين بالمعاينة الميدانية للأضرار الواقعة بالمنازل وتحديد أسلوب العمل لإعادة الشيء لأصله.

 

ولفت إلى أن مديرية التضامن الاجتماعي قامت بالتوازي بصرف 500 جنيه لـ 9 مواطنين من الأسر المتضررة كإعانة عاجلة مع حصر التلفيات العينية تمهيدا لصرف 50 % من تكلفتها بحد أقصى 5 آلاف جنيه، فضلاً عن قيام فرع جمعية الهلال الأحمر المصري بأسوان بصرف بطاطين ومفروشات لهذه الأسر.

 

وأوضح عليان، أنه سيتم التنسيق مع مديرية أمن أسوان وإدارة المرور لسحب التراخيص الخاصة بسيارات النقل الثقيل المحملة بالمواد المحجرية التي تزيد حمولتها عن المقرر، وخاصة أنها تتسبب في الضغط على الشبكات وبالتالي تكرار حدوث هذه الكسورات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads