المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حماس لـ"إسرائيل": تهديدات الاحتلال لن تُخيف المقاومة

الخميس 10/أغسطس/2017 - 03:21 م
عواطف الوصيف
طباعة

أعلن حازم قاسم، المتحدث باسم حركة حماس الفلسطينية، اليوم الخميس، أن المقاومة في قطاع غزة ستواصل امتلاك كل أدوات القوة، التي تمكنها من حماية الفلسطينيين، من الاعتداءات الإسرائيلية.

 

وقال قاسم، ردا على كشف الجيش الإسرائيلي عن خططه، لإنشاء جدار لمنع حفر أنفاق من قطاع غزة إلى إسرائيل: "إن تهديدات الاحتلال لا تخيف المقاومة، ورغم أن المقاومة لا تسعى للتصعيد، إلا أنها لا تخشى من المواجهة، وستقاوم الاحتلال بكل بسالة فيما لو اعتدى على شعبنا". وتابع: "كل إجراءات الاحتلال، لن توفر له الأمن ما دام يواصل احتلاله لأرضنا، وحصاره لشعبنا".

 

وشدد قاسم، على أن المقاومة ستواصل امتلاك كل أدوات القوة، التي تمكنها من حماية الشعب الفلسطيني من الاعتداءات الإسرائيلية، ومن أجل إكمال مشوار تحرير الأرض والإنسان، من نيران الاحتلال.

 

وفي وقت سابق من اليوم، قال إيال زمير، قائد المنطقة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي المسئولة عن غزة: "سيتم إنشاء جدار لمنع حفر الأنفاق من غزة إلى إسرائيل، حتى وإن كان معنى ذلك خوض معركة جديدة، مع حماس"، بحسب الإذاعة العامة الإسرائيلية.

 

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن زمير قوله: "الجيش الإسرائيلي سيجعل الأنفاق، والبنى التحتية التابعة لها ساحة لتصفية عناصر حماس".

 

ويستلزم الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي، شرع منذ أشهر بإقامة جدار ضخم، على طول الحدود بين غزة وإسرائيل، كما أفادت الإذاعة الإسرائيلية العامة، بأن الجدار سيتكلف مليارات الدولارات، و"سيكون مجهزا بالتكنولوجيا الخاصة بتدمير الأنفاق"، مع وجود توقعات بأن يتم استكمال إقامته خلال عامين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads