المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 11 أغسطس 2017

الخميس 10/أغسطس/2017 - 07:57 م
إسلام شلبى
طباعة
ننشر أبرز الأحداث المتوقعة الجمعة الموافق 11 أغسطس 2017.

القاهرة..

تنظم إدارة التنمية الثقافية والوعي الأثري بوزارة الآثار، غدًا، جولة إرشادية لطلاب كلية الآثار داخل قصر السكاكيني، وذلك في إطار المبادرة التي أطلقتها الوزارة تحت عنوان "احفظ جمالها" بالتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية والتي تستهدف عدد من المواقع الأثرية لطلبة الآثار والسياحة والفنادق.

القاهرة..

تغادر، غدا، مقدمة بعثة الحج الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعي إلى الأراضي السعودية، لتقوم بالإعداد لاستقبال الحجاج وتذليل كافة الصعوبات أمامهم.

القاهرة..

يفتتح المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، يرافقه جيف ستريتر مدير المجلس الثقافي البريطاني بمصر، غدا، احتفالا بمناسبة مرور 10 أعوام على إطلاق برنامج (المهارات الأساسية في مصر والعالم)، بالمركز الأولمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي.

الإسكندرية..

تستكمل، غدا، فعاليات الأسبوع الخامس لمهرجان الصيف الدولي الخامس عشر، والذي ينظمه مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، يتضمن البرنامج عرض "مٌهرج" وورش عمل فنية وأنشطة للأطفال وعرض ماريونت، وحفل الموسيقار الشاب "هشام خرما".

القاهرة..

تطلق وزارة الصحة والسكان ممثلة في قطاع الطب العلاجي، عددا من القوافل الطبية المجانية بـ 8 محافظات، على أن تبدأ غدا، بمنطقة الحيز مركز الواحات البحرية محافظة الجيزة، وذلك في إطار الاهتمام بالمناطق والقرى الأكثر فقرا والمحرومة من الخدمات الطبية.

القاهرة..

يختتم غدا فعاليات معسكر الإعداد للحكام الدوليين، والحكام المرشحين للقائمة الدولية للموسم الجديد، بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة السادس من أكتوبر تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

المنصورة..

تتواصل، في التاسعة من صباح غد، أعمال المؤتمر السنوي الرابع الذي تنظمه وحدة الكبد والجهاز الهضمي بمستشفى الباطنة التخصصي بجامعة المنصورة والذي تتركز مناقشاته (حول فيروس سي وفيروس بي وأورام الكبد).

القاهرة..

تحيي فرقة "منيب باند" الفنية، في الثامنة من مساء غد، حفلا فنيا على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة..

تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في الثامنة من مساء غد، حفلا غنائيا يحييه الفنان "مصطفى رزق"، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.

القاهرة..

تعقد القافلة الدينية التي تنظمها وزارة الأوقاف في مختلف مناطق محافظة شمال سيناء، غدا، عدة ندوات دينية، وذلك بهدف نشر المذهب الوسطي المعتدل للدين الإسلامي.

القاهرة..

تنظم الجمعية المصرية لأمراض القلب، ورابطة التمريض، غدا، مؤتمرا للتمريض بمعهد القلب القومى بحضور الدكتورة أحلام حنفى مقرر لجنة الصحة بالمجلس القومى للمرأة.

القاهرة..

من المقرر أن تفتتح وزارة القوى العاملة، غدا، ورشة العمل التي تنظمها منظمة العمل الدولية، بالتعاون مع الوزارة، لأعضاء لجنة القوى العاملة بمجلس النواب.

القاهرة..

تحيي فرقة "بهججة" الفنية، فى الثامنة من مساء غد، حفلا غنائيا فى درب 1718 بمصر القديمة.

القاهرة..

ينظم المركز الدولي للكتاب التابع للهيئة المصرية العامة للكتاب، في السادسة من مساء غد، ندوة لمناقشة رواية "موسم الهجرة إلى الشمال".

القاهرة..

تستكمل غدا، فعاليات معرض النخبة العقاري، الذي تستضيفه مجمع صالات العرض 1، 2،3، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

القاهرة-لندن..

يلتقي فريقا أرسنال وليستر سيتي، في التاسعة إلا ربع من مساء غد، وذلك في إطار مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads