المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الجمعة.. برج الدلو.. لا تضيع المزيد من الوقت فى انتظار التحسن

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 04:24 ص
المواطن
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الجمعة 11 أغسطس 2017، لبرج الدلو.

يتصف مواليد برج الدلو بالكثير من الصلابة، ولكن عند الدخول فى قوقعة الاكتئاب يتغير الأمر تماماً ويتحولون لكائنات هشة للغاية لا يمكنها السيطرة على الحالة المزاجية، ونقدم توقعات علماء الأبراج لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
لا تضيع المزيد من الوقت فى انتظار التحسن فى أوضاع عملك الحالى كموظف، فانت بحاجة لعمل حر، خاصة فى الفترة التى تشعر فيها بالثورة على ظروف العمل الخانقة، حاول التوجه نحو مشروعك الخاص وستشعر بالكثير من النجاح.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
تمر بحالة مستقرة فى حياتك العاطفية، وان كنت غير راضِ عن الروتين مع شريك حياتك، لأنك عاشق للرومانسية، حاول القيام ببعض النشاط فى هذه العلاقة لتحريك الماء الراكد وسيحالفك الحظ فى الشعور بالانتعاش العاطفى فى الفترة القادمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
تمر بحالة مزاجية سيئة، وستستمر حالتك النفسية فى الانحدار فى الأيام القادمة لتمسكك بالعزلة المعروفة عن الدلو، أخرج من قوقعة اكتئابك، وحاول الانخراط مع الناس حتى وأن اجبرت نفسك على ذلك حتى لا تزيد حالتك النفسية سوء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو ..
يتوقع لك الفلك أن يحالفك الحظ فى مشروع خاص ستبدأ به قريباً، أما على المستوى الصحى فأنت تمر بحالة سيئة سيساعدك السفر على الخروج منها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads