المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحرير 9 محاضر مخالفة لأصحاب المخابز في كفر الشيخ

الجمعة 11/أغسطس/2017 - 11:14 ص
خالد الغول
طباعة

شدد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، على ضرورة تكثيف الرقابة التموينية والتفتيشية على الأسواق، والمحال التجارية لضبط المخالفين، والتأكد من الالتزام بكافة الاشتراطات الصحية، والمواصفات القياسية للمنتجات المعروضة، حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.

 

وأعلن عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، بأن عماد عبد الغنى حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، شكل حملة بإدارة تموين "مطوبس"، تحت إشراف فهمي أبو طاحون مدير الإدارة، أسفرت عن تحرير 9 محاضر للمخالفين من أصحاب المخابز.

 

وأضاف الهابط، أنه من بين المخابز المخالفة 3 خالفوا مواعيد التشغيل المحددة، وتحرر محضر تجميع 2000 رغيف بأحد المخابز بقصد إعادة بيعهم بالسوق السوداء، وتم مصادرة الخبز المضبوط وبيعه للمواطنين بالسعر الرسمي وإرفاق مبلغ 100جنيه حصيلة البيع على ذمة المحضر.

 

وقال الهابط ، إنه تحرر محضرين لمخبزين لم ينتظما في قيد سجل حركة الدقيق وتم مصادرة السجل، وتحرر محضر نقص وزن 15 جرام وتم إلزامه بسداد مبلغ 9 آلاف 90 جنيه، وتحرر محضر توقف مخبز عن الإنتاج، ألزم صاحبه بسداد مبلغ 500 جنيه غرامة، مؤكدا أن إجمالي المبالغ المحصلة من المخالفات 17 ألف و275 جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads