المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمادة صدقي: لا توجد أي صعوبات أمامي

السبت 12/أغسطس/2017 - 07:47 م
كيرلس خليفة
طباعة
أكد حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين أنه لا توجد صعوبات خاصة أنه أستلم المهمة فقط منذ أسبوعين فقط ولكن المشاكل تمثلت في وجود راحة لأكثر من 25 يوم بجميع فرق الدوري باستثناء لاعبي سموحة والمصري الذين تواجدوا بكأس مصر والأهلي والزمالك بالبطولة العربية. 


وأشار صدقي خلال المؤتمر الصحفي أن الحل الوحيد كان الاستعانة باللاعبين لجاهزين من المصري وسموحة والإسماعيلي ومصر المقاصة. 


وتابع المدير الفني لمنتخب المحليين، سينضم لي خلال لقاء العودة 4 لاعبين من المصري البورسعيدي بالإضافة إلى عمرو بركات لاعب النادي الأهلي بنسبة كبيرة. 


وواصل صدقي تحدثنا مع اللاعبين قبل استقدامهم ولم نضم سوى اللاعب الذي يمتلك الرغبة في ذلك كما أن لاعب الأهلي هشام محمد تعرض لإصابة في تدريبات ناديه منعته من الانضمام للمعسكر.


وأضاف، أن هناك تعاون من جميع الأندية حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي وعاطف حنفي مدير الكرة بسموحة والزمالك قام بالموافقة على ضمي للثنائي مدبولي وداودا ولم يقل لأي أي نادي لا على لاعب كما أن الموسم . 


ووضح صدقي أن الذي يقلقه حالياً هو عدم التجانس وقد قمنا بتحفيظ اللاعبين التكتيك ولم نقم بماتش ودي وضممت 3 لاعبين من منتخب الشباب الذي أدربه وهم كناريا وحمادة فاروق ومحمد جمال. 


وواصل: تابعت المغرب حيث لعب 10 ماتشات ودية أخرها مع ليبيا وتعادل مباراة واحدة فقط في الإعداد وهناك دفعة كبيرة لهم بوجود مدرب الفريق الأول رينارد 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads