المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهل العراق يصفون "داعش" بالخنازير ويطالبوهم بترك البلاد

الأحد 13/أغسطس/2017 - 01:14 م
عواطف الوصيف
طباعة
فرض تنظيم "داعش" الإرهابي حظرًا للتجول في عدد من أحياء قضاء الحويجة في شمال العراق، على خلفية العثور على منشورات تصف عناصره بـ "الخنازير"، وتطالب بخروج التنظيم من الحويجة، وعدم تدميرها كما فعل بالموصل.

ونقل موقع "السومرية" الإخباري العراقي، اليوم الأحد، عن مصدر أمني في محافظة كركوك، قوله إن داعش فرض حظرًا للتجوال في قضاء الحويجة، الذي يسيطر عليه، على خلفية ضبط منشورات، وصفت عناصره بـ "الخنازير".

وأضاف المصدر، أن "داعش" شن عمليات دهم واسعة على مكاتب نسخ الأوراق، والمستندات بسوق الحويجة لمعرفة أين طبعت هذه المنشورات، التي طالبت عناصر التنظيم الإرهابي بالخروج من القضاء، وعدم تدميره كما فعلوا بالموصل لأن غالبية أهالي القضاء؛ حفاظًا على عوائلهم.

في سياق متصل، أفادت مصادر استخبارية من داخل مدينة تلعفر، عن انفجار وقع داخل أكبر مخازن السلاح، والعتاد التابع لتنظيم "داعش" الإرهابي، وسط مدينة تلعفر مما أدى إلى احتراقه بالكامل.

ووفقا لما ذكر فإن انفجار مخزن السلاح والعتاد التابع لـ"داعش" الإرهابي، قام به مجهولون بعد أن استطاعوا أن يتسللوا إليه، ويقتلوا الحرس ليضرموا النار في داخل المخزن، مما أدى إلى حدوث انفجار كبير واحتراقه بالكامل، وهو ما سبب حالة من الذعر والهلع لدى عناصر "داعش" الإرهابي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads