المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..مشاهد رسخت الصراع بين ميسي و رونالدو

الإثنين 14/أغسطس/2017 - 11:09 م
إبراهيم محمد
طباعة
اعتادت الساحرة المستديرة علي تواجد ثنائيات عدة على المستطيل الأخضر، في كافة أنحاء العالم، ولكن لم تشهد ملاعب العالم صراعا أقوي و أشهر من الصراع بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الريال.

وتستعرض لكم المواطن بالفيديو..أشهر 5 مشاهد رسخت الصراع بين النجمين:

الصراع 1:
المشهد الأول كان مع تجاهل ميسي للنجم البرتغالي رونالدو، وعدم مصافحته، عقب لقاء الفريقين بموسم 2012، بنهائي كأس السوبر الإسباني، والذي أنتهي لصالح الريال بثلاثية مقابل هدفين للبارسا بمباراة الذهاب .



الصراع 2:
بينما المشهد الثاني لصراع النجمين، عقب سخرية ميسي، من رونالدو، بعدما مطالبة الأخير لركلة جزاء، خلال مباراة الدور الأول موسم 2013، بالليجا الإسبانية، والتي بفوز البارسا بثانية لهدف.



الصراع 3:
هذه المرة كان الصراع من نوع أخر، حيث شهدت مباراة الفريقين بكأس اسبانيا، موسم 2017، احتكاكا واضحا بين الثنائي، عقب عرقلة واضحة من قبل رونالدو نحو ميسي، في محاولة منه لإيقافه.



الصراع 4:
عقب تتويج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية عام 2012، حيث بدت علامات الدهشة علي رونالدو، بعدما كان منتظرا الإعلان عن أسمه، ثم حاول الابتسامة لإخفاء ما يدور في ذهنه.



الصراع 5:
بعدما أشهر ميسي قميصه أمام أعين جماهير الريال، خلال مواجهة الدور الثاني الموسم الماضي، بالمباراة التي فاز بها برشلونة علي الريال بملعب الأخير، قام الدون البرتغالي بإشهار قميصه هو الأخر أمام أعين جماهير برشلونة بمباراة الأمس الأحد بذهاب نهائي السوبر الإسباني.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads