المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبومازن يبعث برسالة لزعيم كوريا الشمالية

الخميس 17/أغسطس/2017 - 10:03 ص
عواطف الوصيف
طباعة
بعث الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، برسالة إلى زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، في ظل التصعيد بين واشنطن الداعم الرئيسي لهذا البلد، وبين بيونج يانج.

ووفقا لما ورد فإن رسالة عباس لزعيم كوريا الشمالية، هي عبارة عن رسالة تهنئة، بمناسبة ذكرى "تحرير الدولة"، ويعد التوقيت الذي بعث فيه هذه الرسالة ومضمونها، سببا في توجيه سلسلة من الانتقادات نظرا للتوترات الحالية، بين واشنطن وبيونج يانج.

وأشار "أبو مازن"، في مذكرة التهنئة، إلى أن الشعب الكوري، دفع ثمنا باهظا لتحقيق حريته، معربًا عن تقديره للدعم الذي تقدمه كوريا الشمالية للشعب الفلسطيني في دعمه من أجل حريته، وأعرب الرئيس الفلسطيني، عن أمله بمتابعة العلاقات الودية بين الفلسطينيين وكوريا الشمالية.

وفي المقابل، أرسل "أبو مازن"، مذكرة تهنئة رسمية إلى زعيم كوريا الجنوبية، بمناسبة ذكرى تحرير الدولة؛ متمنيًا له استمرار الاستقرار والازدهار في الدولة، إضافة إلى هذا، فقد أعرب أبو مازن عن أمله في تعزيز العلاقات، بين السلطة الفلسطينية وكوريا الجنوبية.

وبحسب موقع "المصدر الإسرائيلي"، الذي نقل الخبر، فإن رسالة أبو مازن "أدهشت الكثيرين في إسرائيل، وفي أوساط زعماء العالم، على حد تعبير الموقع الإسرائيلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads