المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو والصور.. الغضب يسيطر على أهالي المنوفية بسبب تأخر القطارات

الخميس 17/أغسطس/2017 - 04:21 م
منير والي
طباعة
شهدت حركة القطارات بمحافظة المنوفية تأخر القطار رقم 43 القادم من القاهرة والمتجة إلى طنطا، وتأخر القطار، رقم 124 القادم من طنطا والمتجة إلى القاهرة، ولم يتحرك حتى الآن من طنطا وفقا لما أكده القائمون على الحركة بالعديد من المحطات.

كما سيطرت حالة من الغضب بين المواطنين المنتظرين للقطارات بالعديد من المحطات بداية من محطة دروة مرورًا بأشمون ومنوف وصولا إلى شبين الكوم، وتلا وإنتهاء بطنطا، التى شهدت تواجد العديد من المواطنين المنتظرين على المحطة.

وأكد هاني إبراهيم من أبناء مركز الباجور أن تأخير القطار كان لليوم الخامس على التوالى مما أدي الي غضب شديد بين أبناء المنوفية، وتواجد والعديد من المواطنين المنتظرين على المحطة يوميًا بهذا الحال.

وقام بعض العاملين بتقديم شكاوى بسبب تأخر القطار لأكثر من ثلاث ساعات، عن موعده الرسمى، في الوقت الذي يتحكم فيه أصحاب سيارات الأجرة في المواطنين بسبب تآخر القطار عن موعده، وهو ما يعد عبئًا ماديًا كبيرًا على الكثير من الأهالي.

وطالب أحد الأهالي، بضرورة الإلتزام بمواعيد القطارات، لارتباط الركاب بكثير من المصالح، وتأخر الطلاب عن امتحاناتهم، خاصة أن تأخر قطار يؤدى لتأخر جميع القطارات.

وقال محمد أحمد، أحد الركاب، إنه يقف على محطة أشمون لعدة ساعات، ولم يصل القطار حتى الآن، مؤكدا أنه تأخر عن الوصول إلى عمله لأكثر من ساعتين.

وأكدت نعيمة منصور، بائعة، أنها تنتظر القطار منذ الثامنة والنصف للذهاب إلى السوق بمدينة شبين الكوم، وحتى الآن لم يصل القطار.

تلك المآساة باتت تتكرر يوميًا، رغم استغاثات الأهالي، بالعديد من المسئولين لعل صوتهم يصل إليهم، ولعلهم يجدون حلًا لمشكلة باتت تؤرقهم وتتسبب فى الكثير من المشكلات لهم، فهل يستجيب المسئولون، أم يظل الوضع كما هو عليه؟
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads