المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذه الأندية "ملجأ" لإيواء "مطاريد" الزمالك

الخميس 17/أغسطس/2017 - 06:13 م
مصطفى جعفر
طباعة
يبحث "مطاريد" الفريق الأول بنادي الزمالك عن أندية لضمهم بالموسم المقبل، بعد قرار الاستغناء عنهم، وينتظرون وصول عروض جادة من بعض الأندية التي تترقب موقفهم الرسمي مع ناديهم.


ووضعت العديد من الأندية "مطاريد" الفريق الأول بنادي الزمالك تحت المجهر، في محاولة لضمهم بالموسم المقبل، بعد قرار الاستغناء عنهم.


وكان الزمالك قد أعلن قائمة الراحلين والتي تضم كلا من "مايوكا، أحمد جعفر، صلاح ريكو، إسلام جمال، شوقى السعيد، إبراهيم صلاح، على فتحى، محمد ناصف، أسامة إبراهيم، محمد مسعد"، بسبب عدم الحاجة لوجودهم في الموسم المقبل.


وحتى الآن لم يحسم رسميًا سوى إنهاء انتقال الثنائي "صلاح ريكو ومحمد مسعد" من قائمة الـ10 لاعبين المعلن عن رحيلهم ومعهما حسنى فتحي إلى المقاصة، مقابل 4.5 مليون جنيه.


ويرفض مرتضى منصور رحيل أيا من هؤلاء اللاعبين مجانًا، وينتظر تسويقهم وبيعهم لأي نادي يرغب في شراءهم.


وفى التقرير التالي نستعرض أبرز الأندية التي تتفاوض مع باقي اللاعبين المطرودين من الزمالك:

محمد ناصف:
أكد اللاعب أنه تلقى عبر وكيل أعماله عروضًا من أندية سموحة والمقاولون العرب ووادى دجلة وطلائع الجيش والإسماعيلى، تمهيدًا للانتقال إلى أي منهم، بعد حصوله على الاستغناء الرسمي من الزمالك.


أسامة إبراهيم:
أكد اللاعب تلقيه عروضا من أندية بتروجت وسموحة والمقاصة للانتقال إلى أحدهم بداية من الموسم المقبل.


على فتحى:
فيما تلقى الظهير الأيسر للزمالك، عروضًا من الإسماعيلى وبتروجيت والاتحاد السكندرى والمقاصة وسموحة وإنبى والمقاولون العرب والإنتاج الحربى.


إسلام جمال:
أكد تلقيه عروضا من الإسماعيلى والاتحاد وإنبى وبتروجيت وسموحة.


شوقى السعيد:
يمتلك عرضين من المريخ السودانى ومصر المقاصة ودجلة والمقاولون العرب وسموحة.


إبراهيم صلاح:
أكد امتلاك عروضا عبر وكلاء لاعبين من أندية إنبى وسموحة والمقاولون العرب وطلائع الجيش وبتروجيت والإنتاج الحربى.


أحمد جعفر:
أكد تلقيه عروضا من الإسماعيلى وإنبى وسموحة وبتروجيت والمقاولون العرب والاتحاد السكندرى.


فيما يظل موقف بعض اللاعبين غامضًا من الرحيل أو البقاء في ظل توتر علاقتهم بمرتضى منصور، مثل شيكابالا الذى أكد أنه مطلوب في المصري ودجلة، وأحمد توفيق الذي أكد أنه مطلوب في إنبى والمقاصة والأهلي الذي يترقب موقفه مع الأبيض، ومحمد كوفى الذي أكد ناديه وجود عرض لبناني لضمه، خاصة أنه من الصعب قيده بالموسم المقبل في ظل وجود 4 لاعبين أفارقة آخرين بالزمالك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads