المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عادل القلا ناعيًا "رفعت السعيد": كان ضد الإسلام السياسي

الجمعة 18/أغسطس/2017 - 11:08 م
فتحي المصري
طباعة
نعى اللواء عادل القلا، رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي السابق، وفاة الدكتور رفعت السعيد، مساء أمس بمنزله بالمقطم، مقدمًا أحر التعازي لأسرته.

وقال "القلا" في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن الكثير لا يعرفون حقيقة الدكتور رفعت السعيد الحقيقة، قائلًا: "كان رفعت السعيد شخصية شوعيه وليس اشتراكي كما يدعي البعض، مؤكدًا كان ضد الإسلام السياسي، وكان لا يحب كل شخص متمسك بدينه وتعاليمه"، متابعًا، السعيد في الحياة السياسية كان له دور مدمر ومهبط للأحزاب السياسية منذ توليه منصب رئيس حزب التجمع.

وتابع أن رفعت السعيد مال كل الميل إلى الجهات الأمنية بعد توليه منصب رئيس الحزب، وابتعد تمامًا عن الحياة السياسية، وكان رجل وعين الجهات الأمنية في الأحزاب المصرية، وفي ثورة يناير وبعد الهجوم علي مقرات أمن الدولة اكتشفنا أنه من أول الأسماء الموجودة في أسماء رجال جهاز أمن الدولة السابق في هذا العصر.

وأردف، السعيد كان كارها لجماعة الأخوان المسلمين قائلا" وقفنا مع السعيد في حربه ضد جماعة الأخوان المسلمين لاننا كونا نكرها لانها جماعة بتدعوا للأرهاب والتخريب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads