المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طاهر: رفض الأوليمبية إقامة عمومية الأهلي على يومين أمر غريب

السبت 19/أغسطس/2017 - 08:59 م
محمد شعبان
طباعة
تعجب المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي من رفض اللجنة الأوليمبية إقامة الجمعية العمومية للنادي الأهلي على يومين بمقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر، في حين أن المجلس قام بمثل هذه الخطوة؛ تيسيرًا على الأعضاء، ولكي يكتمل النصاب القانوني التعجيزي الذي يتطلب حضور 12 ألفًا و500 عضو؛ للتصويت على اللائحة في هذا التوقيت من الموسم المليء بالإجازات.

وشدد رئيس النادي على أنه يسعى خلال الدورة التشريعية البرلمانية المقبلة لتقديم طلب بمقترحات لتعديل بعض بنود قانون الرياضة التي تحتاج لذلك، لما بها من عوار؛ وذلك لمصلحة الرياضة المصرية، وليس لرؤى شخصية أو خاصة.

وأكد «طاهر» أن إدارة النادي الأهلي ملتزمة بقانون الرياضة الجديد، بالرغم من هذه البنود التي بها عوار في قانون الرياضة الجديد.

وأوضح طاهر أن لائحة النظام الأساسي للأهلي بها الكثير من الاختلافات الجوهرية عن اللائحة الاسترشادية؛ للحفاظ على حقوق الجمعية العمومية؛ ومنها وضع بند اكتمال الجمعية العمومية للتصويت على أي من أمور النادي بحضور 4 آلاف عضو.

وأتم طاهر أنه استشار الكثير من رجال القانون والمتخصصين في مسألة إقامة الجمعية العمومية على يومين، وبمقري النادي في الجزيرة ومدينة نصر والذين أكدوا قانونية ذلك دون خلاف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads