المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية ليوم الأحد الموافق 20 أغسطس

السبت 19/أغسطس/2017 - 09:48 م
إسلام شلبي
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الأجندة الإخبارية لأبرز أحداث الأحد 20 أغسطس. 

القاهرة..

تنطلق غدا، الاجتماعات التحضيرية للدورة العادية رقم مائة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للجامعة العربية للإعداد لاجتماع المجلس على المستوى الوزاري يوم الخميس المقبل.

القاهرة..

تعقد لجنة حقوق الإنسان العربية التابعة لجامعة الدول العربية غدا اجتماعها الدوري الثامن والأربعين ويشهد اجتماع اللجنة اعتماد الملاحظات والتوصيات الختامية على التقرير الدوري الأول الذي قدمته دولة قطر بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية صباحا.

القاهرة..

تبدأ دورة تدريبية غدا لأئمة أوقاف الجيزة حول مخاطر الانفجار السكاني وأثره على المجتمع حيث تشمل عددًا من المحاضرات، وورش عمل في مجالات متعددة حول موضوعات تخص المرأة، مثل: الزواج القسري، وزواج الأطفال، وموقف الإسلام من العنف ضد المرأة، وجرائم الاتجار بالنساء، ومخاطر الانفجار السكاني.

القاهرة..

ينظم مركز البحوث والدراسات السياسية وحوار الثقافات بجامعة القاهرة، دورة تدريبية بعنوان "مدخل الكتابة العلمية والتفكير النقدي"، وذلك على مدار ثلاثة أيام، في الرابعة عصر غد، وتنتهي الدورة الثلاثاء 22 أغسطس.

القاهرة..

يقام غدا، عزاء الراحل الدكتور رفعت السعيد الرئيس الشرفى لحزب التجمع، وذلك في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

القاهرة..

يطرح البنك المركزي المصري، غدًا، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ14 مليار جنيه، وتبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، 6.7 مليار جنيه، وأذون بقيمة 7.2 مليار جنيه لأجل 273 يومًا.

القاهرة..

تنظم جمعية نقاد السينما المصريين، عرض الفيلم الإيراني About Elly للمخرج الإيراني أصغر فرهادي من إنتاج عام 2009، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء غد، بمقر الجمعية بوسط البلد، ويعقُب عرض الفيلم مناقشة يُديرها الناقد أحمد شوقي.

القاهرة..

تقام مساء غد أمسية تجمع بين الإنشاد الديني والطرب العربي من خلال حفلين متتاليين ضمن فعاليات الدورة الـ 26 لمهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء.

القاهرة..

يعقد المهندس محمد أبو سعدة، رئيس الجهاز القومي للتنسيق الحضاري بوزارة الثقافة، ندوة في السادسة من مساء غد تحت عنوان "مشروع إحياء القاهرة التاريخية"، بحضور لفيف من الخبراء والمختصين يتم خلالها استعراض الجهود التي يبذلها الجهاز بالتنسيق مع محافظة القاهرة والجهات المعنية الأخرى من أجل استعادة القيم الجمالية للتراث المعماري والشوارع والميادين القديمة بالعاصمة والتي كان يضرب بها المثل في الماضي كواحدة من أجمل مدن العالم.

القاهرة..

تقيم وحدة شئون العمل باتحاد الصناعات المصرية ورشة عمل تحت اسم "اعرف حقك في قائمة العمل التفتيشية"، غدا، وهي الورشة الثانية في سلسلة "اعرف حقك" التي تعدها وتقيمها وحدة شئون العمل باتحاد الصناعات المصرية، تحت إشراف الدكتورة فاطمة الرزاز المستشار القانوني للاتحاد لشئون العمل، لتوعية أصحاب الأعمال بحقوقهم في علاقات العمل.

القاهرة..

يستضيف مركز دال للأبحاث والإنتاج الإعلامي ندوة لمناقشة كتاب "صوت الإمام.. الخطاب الديني من السياق إلى التلقي" للدكتور أحمد زايد أستاذ علم الاجتماع في تمام السادسة مساء غد، بحضور حلمي شعراوي مدير مركز البحوث العربية والأفريقية، والدكتور أحمد سالم أستاذ الفلسفة الإسلامية.

القاهرة..

يشهد وزير الثقافة حلمى النمنم، احتفالية الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بانتهاء أعمال ترميم مصحف عثمان، والذي تم بالتعاون مع جمعية المكنز الإسلامي، وعدد كبير من الشخصيات العامة عربيًا ودوليًا، غدًا، في بحضور تمام الساعة السادسة مساءً، بدار الوثائق بالفسطاط.

المنصورة..

يستمر المكتب الفرعي للتنسيق بجامعة المنصورة في التاسعة من صباح غد في استقبال الطلاب الحاصلين على 60% من المجموع الكلي للدرجات في الدبلومات الثانوية لتسجيل رغباتهم إلكترونيا للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا والمتوسطة وذلك بمقر المكتب بمبنى الإدارة العامة للمدن الجامعية بشارع جيهان بحي غرب المنصورة وكذلك بقاعات الحاسب الآلي بمركز الحساب العلمي وكليتي التربية والصيدلة بحرم الجامعة وأيضا بفرعي كلية التربية النوعية بمدينتي ميت غمر ومنية النصر.

المنصورة..

يعقد بيت ثقافة مدينة دكرنس ندوة ثقافيه دينية في الحادية عشر من صباح غد حول سيرة سيدنا إبراهيم عليه السلام بمقر المكتبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads