المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عضو "الوفد" يطالب وزير التموين بسرعة حل مشكلات البطاقات الذكية

الأحد 20/أغسطس/2017 - 11:28 ص
هدير ناصر
طباعة
قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة العمرانية، إن هناك العديد من المشكلات المتعلقة باستكمال البطاقات التموينية بمحافظة الجيزة، والتي تحول دون وصول خدمة البطاقات الذكية إلى المواطن.

وأضاف عضو النواب، في بيان صحفي له، اليوم الأحد، أنه على الرغم من توجيه وزير التموين بسرعة تشكيل لجنة لحصر المشكلات المتعلقة ببطاقات التموين الخاصة بمحافظة الجيزة والتوجيه بتنفيذها، فإنه منذ ذلك الوقت لم يتم إنجاز إلا القليل من الأعمال المطلوبة.

وأشار"فؤاد"، إلى أنه لن يقبل باستمرار الوضع بهذا التردي، موجها الدعوة مرة أخرى إلى الوزير لزيارة مكاتب التموين والوقوف على العجز الكامل وقلة الحيلة التي تعاني منه المكاتب وسوء الخدمة التي يواجهها الجمهور.

وتابع "فؤاد"، أن كل ما تم إنجازه منذ ذلك الوقت يتمثل في تفعيل ما يقرب من 16 ألف بطاقة وافدين من خارج المحافظة من إجمالي البطاقات الموقوفة والتي تتراوح بين 26 و30 ألف بطاقة.

واختتم، أنه تم عمل نظام جديد للبطاقات من قبل الشركة المسئولة اعتبارًا من 8-7-2017 لتسهيل الأعباء على المواطنين بالأجهزة بالمكاتب إلا أن النظام لا يقبل إلا إدخال أو تعديل البيانات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads