المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل تنفي تصريحات أبو مازن بمحاولات استئناف التنسيق الأمني

الإثنين 21/أغسطس/2017 - 11:08 ص
دعاء جمال
طباعة

نفت الحكومة الإسرائيلية ما تردد من عدم رد إسرائيل على مطلب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أبو مازن، باستئناف التنسيق الأمني وذلك أثناء مقابلته مع وفد "ميرتس" الإسرائيلي.

 

وكان عباس قد علق التنسيق الأمني مع الجانب الإسرائيلي في 21 يوليو الماضي، وذلك على خلفية ما حدث في المسجد الأقصى من رفض إسرائيل لإزالة البوابات الإلكترونية التي نُصبت عند مداخل المسجد.

 

ونقلت وكالة "رويترز" البريطانية عن بيان لحزب "ميرتس" الإسرائيلي اليساري، أن الرئيس الفلسطيني استقبل أمس الأحد وفدًا من الحزب، وأبلغ أعضاءه أنه اقترح استئناف التنسيق الأمني مع إسرائيل بعد تعليق استمر نحو شهر، لكن الحكومة الإسرائيلية لم ترد على مبادرته.

 

ونقل البيان عن عباس قوله، إنه لم يتلق ردا مما حال دون إحراز تقدم في مجال تحسين العلاقات، لكن مصدر في الحكومة الإسرائيلية نفى تلقيها أي إشارات من عباس بشأن استئناف التنسيق.

 

وقال مساعد لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، طلب عدم الكشف عن هويته:"إن التصريحات المزعومة هي ببساطة غير صحيحة".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads