المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

2مليون جنيه أضاحي و 2000 متطوع من "رسالة" لتوصيل اللحوم للفقراء خلال العيد

الإثنين 21/أغسطس/2017 - 02:19 م
آية محمد
طباعة
بدء المجتمع المدني في التجهيز لمساعدة الفقراء وغير القادرين على شراء الأضاحي خلال عيد الأضحى المبارك بسبب ارتفاع الأسعار.

وكانت البداية من جمعية رسالة للأعمال الخيرية، والتي أعلنت عن توفير وتوصيل اللحوم بالمجان للقرى الفقيرة في الصعيد والمحافظات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وكشف عادل عبد الفتاح، مدير نشاط القوافل الداخلية بالجمعية، أنه خلال وقفة العيد سيتم ذبح عجول صدقة بقيمة مليون جنيه لتوزيعها على الأهالي المستحقين بنفس اليوم.
وأشار إلى أنه يشارك في هذا العمل الخيري 2000 متطوع، يقومون بالذبح و التغليف وتهيئة اللحوم لتوصيلها بأجمل شكل ترحيبا بالعيد.

من جهته، قال محمد عبد الظاهر، مدير القوافل الخارجية بالجمعية، إنه يتم توزيع لحوم أضحية أخرى بقيمة مليون جنيه في العيد لأهالي الصعيد عبر الشباب المتطوعين بالجمعية في ٣ مراكز.

وقالت ريهام محيسن، مدير التواصل و الإعلام، أن جمعية رسالة أعلنت عن صك الأضحية لهذا العام بـ١٨٠٠ جنيه، بحيث يكون متوسط حجم العجل ٣٥٠ كجم و الصافي ١٦٠ كجم، حيث يمثل قيمة الصك ١/٧ العجل يتم ذبح العجول بدء من أول أيام العيد وفي خلال أيام التشريق طبقا للشريعة الإسلامية وتحت إشراف لجنة فنية.

وتابعت أنه يتم توزيع ٦٠٠٠ من الوجبات الجاهزة على الفقراء في يوم الوقفة وذلك لتهنئة الأهالي بدخول العيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads