المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صرف 30 ألف جنيه لـ 3 أسر من شهداء الواجب لمواجهة أعباء المعيشة

الثلاثاء 22/أغسطس/2017 - 12:49 م
احمد فتحي
طباعة
استقبل المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، بمكتبه عددا من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة؛ لبحث مطالبهم والوقوف على أحوالهم الاجتماعية، معربا عن خالص تعازيه ومواساته لهم والدعاء بأن يتغمد الله كافة شهدائنا الأبرار من القوات المسلحة والشرطة، بواسع رحمته وأن يمن على أسرهم وذويهم بنعمة الصبر والسلوان.

والتقى "حبيب"، أسر كل من: الشهيد مجند أحمد أبو طالب عبد الفتاح ابن مركز الفشن، والذي استشهد في7 يوليو الماضي، والشهيد مجند إسلام شعبان كمال الدين زكي، ابن قرية أبو دموشيا مركز بني سويف، وأسرة الشهيد أمين شرطة رمضان نادي أحمد عبد المقصود، ابن قرية هلية مركز ببا، والذين استشهدا في 14 يوليو الماضي.

وسلم المحافظ، مبلغ عشرة آلاف جنيه لأسرة كل شهيد للمساعدة في مواجهة أعباء المعيشة، واستمع لمطالبهم، ووعد بدراستها والعمل على الاستجابة لها وتلبيتها، مضيفًا أن بابه مفتوح في أي وقت، ومؤكدًا أن الدولة لن تنسى لشهدائنا من القوات المسلحة والشرطة تضحياتهم في سبيل الدفاع عن وطنهم.

تجدر الإشارة إلى أن المحافظ، شارك في تشييع جنازات الشهداء، أثناء خروجها من محال إقامتهم بمراكز الفشن، وبني سويف، وببا، بحضور القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والدينية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads