المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء.. برج الأسد.. لا تجعل غرورك يعكر صفو علاقتك

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 08:11 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017، لبرج الأسد، هذا البرج الذى يتصف مواليده بالثقة المفرطة فى النفس، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى. وإذا كنت من مواليد برج الأسد فتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد على الصعيد المهنى
لا تهمل فى أداء عملك اليوم، فلديك عدد كبير من المهمات التى سيكلفك بها مديرك فى العمل ويثق فى قدرتك على إنجازها بأفضل صورة، لا تستمع لآراء المحيطين بك السلبية حول أدائك المهنى فأنت تسير على الطريق الصحيح فاستمر.

برج الأسد على الصعيد العاطفى
لا تجعل غرورك يعكر صفو علاقتك العاطفية، فالشريك لا يريد منك الكثير اليوم سوى بعض الاهتمام والتقدير، فاحذر الانشغال عنه اليوم.

برج الأسد على الصعيد الصحى
لديك شعور كبير بالسعادة لما تمكنت من تحقيقه الأيام الماضية من خطوات ثابتة نحو الحفاظ على الوزن المثالى، ورغم فإن طبيب التغذية لديه بعض الملاحظات على نظامك الغذائى وسيلزمك بعمل تغييرات كثيرة فيه عند زيارتك له اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد
تتعرض اليوم لسيل من الانتقادات حول ما اتخذته من قرارات فى مستقبلك المهنى، فكر جيدا فيما أنت مقبل عليه واستشر من تثق فى آرائهم من المقربين لك. بعض أفراد عائلتك ينتظرون زيارتك اليوم، فحاول تخصيص وقت لزيارتهم عند المساء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads