المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"حبيشة" يتعاون مع سائق لسرقة 10 آلاف دولار بالقناطر

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 11:32 ص
علاء عبدالرحمن
طباعة

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط نجار وسائق، قاما بسرقة مبلغ مالي 10 آلاف دولار، من داخل سيارة بشبين القناطر، و بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد عبدالله السايح رئيس مباحث شبين القناطر، بتلقيه بلاغا من المدعو "علاء الدين ع. م" 56 سنة، بالمعاش، باكتشافه كسر زجاج الباب الخلفي الأيمن لسيارته، "ماركة شيفروليه أفيو"، وسرقة حقيبة بداخلها مبلغ مالي 10 ألاف دولار، كان في طريقه لتغييرهم بعملات مصرية.

 

وتمكن ضباط مباحث المركز، من التوصل إلى معلومات تفيد بأن مرتكبي الحادث هما كل من "محمد ا ف"، وشهرته "حبيشة" 21 سنه، نجار، و"حسام ي ا" وشهرته "الضابط" 17 سنة، سائق توك توك، السابق اتهامه في عدد من القضايا.

 

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمان بأكمنة أعدت لذلك، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي وقدرة 50 ألف جنيه، من المسروقات، وقررا قيامهما بتغيير عملات أجنبية إلى مصرية، وصرف المتبقي على ملذاتهما، وتم التحفظ عليهم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 10 أحوال مركز شبين القناطر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads