المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية ليوم الخميس 24 أغسطس 2017

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 11:27 م
أحمد مصطفى
طباعة
يقدم موقع المواطن أجندة إخبارية لأبرز أحداث الخميس 24 أغسطس 2017

القاهرة..

 تستأنف محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة،الخميسن محاكمة 16 متهمًا، بقضية "أحداث الدفاع الجوي" التي وقعت قبل مباراة كرة القدم بين ناديي الزمالك وانبي باستاد الدفاع الجوي، والتي أسفرت عن مقتل 20 مشجعًا من نادي الزمالك.

القاهرة..

 تعقد غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، الخميس، مؤتمرا صحفيا بمقر الغرفة؛ لاستعراض آخر التطورات فيما يخص قضية إغراق ألواح الصاج.

القاهرة..

 ينظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار الدكتور محمد جميل، الملتقى الثقافي الأول تحت عنوان "قوتها في شبابها" الخميس في الساعة الـ 12 ظهرا، بالقاعة الكبرى بمركز إعداد القادة. 

القاهرة.. 

تنظم مكتبة المستقبل، في الواحد ظهر، الخميس، ندوة تثقيفية تحت عنوان "الشروط الصحية للأضحية" بحضور الطبيب البيطري الدكتور سيد محمد حسن.

القاهرة..

 تنظم مكتبة مصر الجديدة،الخميس، ندوة الإبداع في فن السجاد، وذلك بالتعاون مع مركز "رمسيس ويصا واصف" للفنون الساعة 7 مساء.

القاهرة.. 

يعقد اتحاد الناشرين المصريين في تمام الثالثة عصر،الخميس، ندوة بعنوان "الكاتب الصوتي وأثره في تطوير صناعة النشر"، بمقر الاتحاد بالدقي.

القاهرة..

 تحيي فرقة " أفرونوبيا "في الثامنة مساء، الخميس، حفلا غنائيا على خشبة مسرح الحكمة بساقية الصاوي بالزمالك. 

القاهرة.. 

تقدم ساقية عبد المنعم الصاوي في الثامنة مساء الخميس حفلًا غنائيًّا للفنان الشاب مصطفى أمين على خشبة مسرح النهر بساقية الصاوي بالزمالك.

القاهرة..

 تنظم ساقية الصاوي بالزمالك في السادسة مساء، الخميس، ندوة بعنوان " كاريزما " بقاعة الكلمة. 

القاهرة.. 

يلتقي فريق الزمالك مع السكة الحديد في الخامسة عصر الخميس بملعب السكة الحديد، وذلك في أولى مبارياته الودية في المعسكر المغلق المقام حاليا بالتجمع الخامس؛ استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

القاهرة.. 

يقيم مركز المصطبة للموسيقى الشعبية الفولكلورية، الخميس، حفلًا غنائيًّا لفرقة "الوزيري" (الاسمعلاوية) على مسرح الضمة.

 السويس.. 

ينظم نادي "أبو عارف" الثقافي بالسويس ندوة، في الثامنة مساء، الخميس، لمناقشة ديوان "شايف يعني مش خايف" للشاعر صالح الغازي، بمقر جمعية الهلال الأحمر وبالتعاون مع النادي الثقافي التابع لها.

السويس.. 

ينظم نادي "أبو عارف" الثقافي بالسويس ندوة، في الثامنة مساء، الخميس، لمناقشة ديوان "شايف يعني مش خايف" للشاعر صالح الغازي، بمقر جمعية الهلال الأحمر وبالتعاون مع النادي الثقافي التابع لها.

شرم الشيخ..

 يفتتح وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، الخميس، منافسات بطولة العالم لناشئي التايكوندو، والتي تقام في الفترة من 24 إلى 28 أغسطس الجاري بشرم الشيخ.

شرم الشيخ..

 تنظم لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب ندوة بشرم الشيخ بداية من غد، الخميس، إلى السبت المقبل، تحت إشراف مؤسسة الأهرام؛ لمناقشة آليات تطوير التعليم ما قبل الجامعي والتعليم الفني، وعرض حلول لأبرز المشاكل التي تواجهها.

المنصورة.. 

تختتم في الحادية عشر من صباح، الخميس، فعاليات الفوج التاسع بالمعسكر الدائم لجامعة المنصورة بمدينة جمصة الساحلية بعد أن أستمر ستة أيام وشارك في أنشطته الاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية 180 من طلبة مختلف كليات الجامعة. 

المنصورة.. 

تعقد مكتبة المجاهد حسن طوبار الثقافية بمدينة المنزلة، في السابعة مساء الخميس صالونا ثقافيا؛ لمناقشة أعمال الأديب خيري شلبي، بمقر المكتبة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads