المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يحقق.. الإبن العاق يشعل النيران في منزل والدته بسبب 50 جنيه

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 08:29 ص
ساره عبدالله
طباعة
""وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا"" هكذا أمرنا الله عز وجل، من فوق سبع سموات، بدلًا من أن يحمل عنها أعباء الحياه، بدأ الإبن العاق يستغل كبر سن والدته وضعفها ليتعدى عليها بالضرب والقوة لأخذ منها مبلغ مالي لشراء المخدرات.

"المواطن" انتقلت إلى منزل الحاجة "صباح" وروت قصتها قائلة، أنها كانت متزوجة وتركها زوجها للعيش مع نجلها الأكبر بعدما تزوج وتركوا المنزل للعيش بالقاهرة، ولم يسألوا عنها أو يرسلو لها مال للإنفاق عليها.

وأضافت أنه لا يمكث معها غير نجلها "محمد"، الذي دائمًا ما يتعدى عليها بالضرب عندما لا يجد معها أموال، وأنه لا يرغب في العمل مثل باقي الشباب، وينفق أموال والدته في شراء المخدرات، ليصل الأمر إلى سرقة أثاث المنزل لبيعه ويتقاضى ثمنه لشراء المواد المخدرة.

وأضافت أنها حاولت مرارًا تقديم النصيحة له، لكي يعمل وينصلح حاله، لكن دون جدوى، وفي يوم لم يجد معها مال وتعدى عليها بالضرب فتركت المنزل وهربت، فاستغل عدم وجودها واشعل النيران في المنزل.

وقال الجيران، أنهم تدخلوا أكثر من مرة لمساعدة الأم وانقاذها من يد نجلها الذي يتعدى عليها بالضرب طمعًا في المال، وأنها سيدة في غاية الاحترام هي وأبنائها إلا نجلها المتهم بإثارة الشغب في المنطقة بأكملها.

وتلقى الرائد "أبو القاسم الدهشان" رئيس مباحث قسم شرطة أبو النمرس، بلاغًا من غرفة النجدة بنشوب حريق في شقة سكنية، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتمكنت من محاصرة النيران والسيطرة علي الحريق دون إصابات.

وبالانتقال والفحص، أثبتت التحريات وجود شبهة جنائية، وأن وراء إضرام النيران بالمنزل نجل المجني عليها.

وتمكنت القوات من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمنع والدته من اعطائه مبلغ 50 جنيهًا، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads