المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. القرموطي لـ آيات عرابي: "فاطمة النجدي أشرف منك مليون مرة"

الخميس 24/أغسطس/2017 - 08:59 م
أمنية عبدالرحمن
طباعة
شن الإعلامي جابر القرموطي هجومًا حادًا على الإعلامية آيات عرابي المذيعة بالتلفزيون المصري سابقًا، بسبب شماتتها في موت الإعلامية فاطمة النجدي، صباح اليوم الخميس.

انفعل "القرموطي"، أثناء تعقيبه، في حلقة مساء اليوم الخميس، من برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، على "البوست" الذي كتبته "عرابي"، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شامتة في موت الإعلامية فاطمة النجدي، وواصفة إياها بـ"الطبالة والمرتزقة"، قائلًا: "فاطمة النجدي أشرف منك مليون مرة"، متسائلًا: "أنتي تعرفيها؟ عرفتي أخلاقها؟ عاشرتيها؟"، مضيفًا: "أنتي متعرفيهاش لأنك متعرفيش أًصلًا يعني ايه بني آدم".


أضاف مقدم برنامج "آخر النهار"، أن آيات عرابي، تتبع نهج الإخوان المسلمين، "اللي بيصلوا"، على حد تعبيره، فهم يشمتون في موت المختلفين معهم، مثلما فعلوا في موت الدكتور رفعت السعيد، ويستشهدون على كلامهم، وانتهاك حرمة موتهم بالقرآن والسنة، وهو ما فعلته "عرابي" في تعليقها على موت "النجدي".

أردف قائلًا: "قولي مصر وحشة، قولي السيسي وحش، قولي الإعلام زفت، لكن نتكلم عن الميتين ليه؟"، متسائلًا: "هي القذارة دي عايشة في مصر إزاي؟"، متابعًا: :محدش بيفكر أن خلاص بقى بين ايدين ربنا"، مطالبًا "عرابي"، ومن مثلها بأن يتحلوا بجزءٍ من الإيمان الذين يتباهون به، ويراعون أن من ينتقدونه توفي، وأصبح بين يدي الله.

اختتم "القرموطي" حديثه بالدعاء للإعلامية فاطمة النجدي، مقدمة برنامج "صباح ON"، على فضائية "ON Live"، مشيدًا بأخلاقها، التي "لا يختلف عليها اثنين"، على حد تعبيره، مؤكدًا أنها كانت حسنة السمعة، ومحبوبة بين زملائها.

كانت آيات عرابي، كتبت منشورًا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شنت فيه هجومًا حادًا على الإعلامية فاطمة النجدي بعد وفاتها، قالت فيه: "هلاك الطبالة فاطمة النجدي (طبالة أون تي في)"، مستشهدة ببعض الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تتحدث عن الظالمين، باعتبارها واحدة منهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads