المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عرض فيلم "الشيخ جاكسون" بعد موسم عيد الأضحى

الخميس 24/أغسطس/2017 - 09:14 م
داليا محمد
طباعة
قال المنتج محمد حفظي، أنه سعيد بتجربة فيلمه الجديد الذي تنتجه شركة "كلينك" والذي يحمل عنوان "الشيخ جاكسون"، بعدما تم الاتفاق على عرضه ضمن الأفلام الرئيسية بمهرجان "تورنتو" السينمائي الدولي. 

وأضاف حفظي، أن العمل سيتم عرضه جماهيريًا بعد موسم عيد الأضحى السينمائي بشهر كامل، وهو ما يجعله خارج حسابات أفلام موسم "الكريسماس" والتي تنطلق في مع بداية السنة الجديدة. 

علي جانب أخر، قال حفظي، أن الجمهور سيجد شيئًا جديدًا خلال مشاهدته للعمل الذي يتمنى أن ينال إعجاب الجمهور المصري والدولي. 

وتعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟.

الشيخ جاكسون، من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producer، فيلم كلينك وiProductions، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربي شركةMedia Luna الألمانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads