المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

برلماني: يطالب بتوفير قطارات إضافية استعدادًا للعيد

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 05:40 م
فتحي المصري
طباعة
طالب محمد سليم، عضو مجلس النواب، المهندس سيد سالم رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، بزيادة القطارات وعربات العلاوة، لاسيما قطارات الصعيد خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكد "سليم" في تصريحات له، اليوم الجمعة، أن أبناء محافظة أسوان يعانون في الحصول على مقعد للسفر، ما يعطل هؤلاء من السفر لذويهم وعودتهم لمباشرة عملهم بعد انتهاء إجازة العيد، لاسيما مع الزحام الشديد الذي تشهده قطارات السكة الحديد تلك الفترة، مع انتشار ظاهرة السوق السوداء في بيع التذاكر بأضعاف قيمتها خارج مكتب الهيئة.

كما طالب بتشغيل عدد مناسب من القطارات الإضافية "مكيفة ومميزة"، بالإضافة إلى ضم عدد مناسب من عربات، علاوة على بعض القطارات المكيفة خلال الفترة من 2682017 حتى 1192017، وعدد مقاعد إضافية خلال فترة عيد الأضحى المبارك لرحلات الذهاب والعودة.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أهمية تكثيف الرقابة على شبابيك الحجز وداخل صالات الحجز، بالتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات وأفراد الأمن السري بالمحطات، منعًا لتسريب التذاكر إلى السوق السوداء.

وأشار إلى أهمية التنبيه بوجود مفتشي النقل داخل مكاتب صرف التذاكر خلال تلك الفترة، ومراجعة برامج الصيانة الكاملة لجرارات القطارات تلاشيًا للأعطال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads