المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الدولار يتحول للهبوط بعد تصريحات رئيسة الاحتياطي الفيدرالي

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 06:17 م
وكالات - رويترز
طباعة
تحول الدولار الأمريكي للتراجع أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة، مع تصريحات لرئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وقالت "جانيت يلين" في كلمتها بمؤتمر "جاكسون هول" إن النظام المالي "آمن في الوقت الحالي أكثر مما كان عليه إبان الأزمة العالمية، بفضل التعديلات الخاصة بالمعايير التنظيمية".

وأكدت "يلين" أن "أي تعديلات على الإطار التنظيمي يجب أن تكون متواضعة، وتدعم القدرة على الصمود لدى المصارف الكبرى، لتحافظ على الإصلاحات التي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة".

ولم تتناول "يلين"، في خطابها حتى الآن، أي إشارات بشأن السياسة النقدية، وآفاق وتيرة رفع معدل الفائدة في الولايات المتحدة.

وهبط الدولار أمام اليورو بنسبة 0.5%، لترتفع العملة الأوروبية الموحدة لمستوى 1.1865 دولار بحلول الساعة 3:09 مساءً بتوقيت جرينتش.

كما تراجع الدولار مقابل الين الياباني بنحو 0.2% إلى 109.3 ين، وانخفض أمام الجنيه الإسترليني بمقدار 0.4% إلى 1.2857 دولار.

وسجلت العملة الأمريكية انخفاضاً أمام الدولار الأسترالي بنسبة 0.6% إلى 0.7954 دولار، كما هبطت مقابل الفرنك السويسري بنحو 0.5% إلى 0.9610 فرنك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads