المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بني سويف يأمر بتوفير أماكن مناسبة للباعة الجائلين

السبت 26/أغسطس/2017 - 11:19 م
احمد فتحي
طباعة
تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، مساء اليوم، إجراءات ضبط الشارع السويفي والحالة العامة بعدد من شوارع ذات الحركة المرورية العالية مثل شارع صفية زغلول مرورًا بشارع الجبالي وانتهاءً بميدان حارث.

وتابع المحافظ أعمال التطوير الجارية بشارع الجبالي والتي تشمل أعمال إصلاحات لمرافق الشارع وإنشاء رصيف واضفاء الشكل الجمالي والحضاري له، وتنفيذ إجراءات تحقيق السيولة المرورية وحركة سير المشاه

وأثناء الجولة بشارع الجبالي والمنطقة المحيطة استمع المحافظ لمطالب عدد من الباعة الجائلين، حيث أمر بتوفير أماكن مؤقتة لهم بمناطق لا تؤثر على الحركة المرورية لاستمرار مصدر دخلهم، مشددًا على سرعة توفير مكان لهم في باكيات تحيا مصر بمحي الدين ليكون سوقًا مناسبًا لهم خاصة وأن منطقة محي الدين تشهد رواجًا تجاريًا يصب في مصلحة هؤلاء الباعة.

حيث أعرب عدد من الباعة الجائلين عن ارتياحهم الشديد لهذه التوجيهات التي راعي فيها المحافظ مطالبهم ومصلحتهم، مؤكدين تعاونهم الكامل مع الحكومة لتحقيق الصالح العام.

وشدًد المحافظ على تنفيذ عدد من الإجراءات لتحسين الحالة المروريةببعض المناطق التي تشهد ارتفاع وتيرة حركة السير والمرور خاصة بمنطقة مزلقان الغمراوي والشوارع المؤدية إلى ميدان حارث.

رافق المحافظ في جولته الليلية كل من مديري الطرق والمرور والوحدة المحلية والمرافق والإشغالات والتنفيذيون المعنيون وعدد من رجال الأمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads