المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة الفيوم يشهد الاجتماع الأول لرابطة خريجي الجامعة

الأحد 27/أغسطس/2017 - 03:28 م
هاني البنا
طباعة

شهد ظهر اليوم، الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم الاجتماع الأول لرابطة خريجي جامعة الفيوم بحضور الأستاذ الدكتور أشرف رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد عبدالحميد سليم بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

 

أوضح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الأحد، أن صاحب فكرة إنشاء رابطة الخريجين بالجامعة هو الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، مشيرا إلي أن عدد خريجي الجامعة وصل لحد الآن 100.000 خريج.

 

قال رئيس الجامعة، إن الهدف الرئيسي من إنشاء الرابطة هو تحقيق الارتباط الدائم بين الخريجين وكلياتهم من خلال إبقاء الخريج على اتصال دائم بالمناخ العالمي الأكاديمي لمتابعة المستجدات في المجالات العلمية المختلفة والإفادة منها.

 

وأشار إلى أن فكرة إنشاء رابطة الخريجين بجامعة الفيوم تأتي علي حيز احتفال جامعة القديس بدولة لبنان بخريجيها، حيث وصل عدد الخريجين بها إلى 136.000 خريج واستضافة الجامعة أكثر من 188 رؤساء الجامعات بالوطن العربي.

 

وأضاف أن خريج جامعة الفيوم تنقسم إلي نوعين النوع الأول وهو الحاصل علي البكالوريوس أو الألسن من الجامعة، والنوع الثاني هو الخريج الحاصل علي الماجستير أو الدكتوراه من الجامعة، مشيرا إلى أنه يوجد في سوق العمل وزراء ومحافظين من خريجي جامعة الفيوم.

 

ودعا رئيس الجامعة أعضاء الرابطة بتنظيم العديد من الأحداث علي المستوى الإقليمي والعربي وتبرعهم بما هو متاح من مبالغ مالية لدعم الرابطة من الأعضاء القادرين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads