المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ضربة روسية" لداعش في وادي نهر الفرات

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 12:04 ص
شريف صفوت
طباعة
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، عن القضاء على مجموعة كبيرة من مسلحي تنظيم داعش في ضواحي مدينة غانم علي في وادي نهر الفرات في سوريا.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان أن الجيش السوري قام بمساعدة القوات الجوية الروسية بالقضاء على 800 مسلح وتدمير 13 دبابة و39 عربة رباعية الدفع محملة برشاشات ثقيلة و9 مدافع هاون تابعة لمسلحي داعش في ضواحي مدينة غانم علي بوادي نهر الفرات.

وأضاف البيان أن القوات السورية طورت هجومها للتقدم نحو مدينة دير الزور بهدف فك الحصار عنها والقضاء على آخر معاقل التنظيم في الأراضي السورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads