المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس مدينة الشهداء بالمنوفية يناقش استعدادات عيد الأضحى

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 05:16 م
منير والي
طباعة
عقد مجلس مدينة الشهداء تحت اشراف المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم إجتماعًا بحضور أمير الشيخ نائب رئيس المدينة لشئون المدينة، ومصطفى عبد العال مساعد رئيس المدينة، ورؤساء الوحدات، والشباب والرياضة، وقسم العقود والمشتريات للإستعداد ورفع درجة الاستعداد خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وجمع الجلود الأضاحى بجميع مدن وقرى المركز.

وأثناء الاجتماع تم الاتفاق على تشكيل لجنة لعمل مزاد علني بشأن جمع هذه الجلود وبيعها مع التأكيد على مخاطبة الأوقاف للتعاون معنا بهذا الشأن لإخطار أئمة المساجد وفى صلاة العيد بالإعلان عن ذلك بأن مركز ومدينة الشهداء والوحدات القروية تقوم بجمع جلود الأضاحي.

وأكد " أمير الشيخ" على ضرورة العمل على الإهتمام بجمع الجلود وفى حالة التقصير سوف يحول المسئول للتحقيق والمساءلة حيث يستخدم ثمن هذه الجلود فى شراء ما يخدم المواطنين من اسعاف، مطافئ، أو مقاعد،للمدارس وغيرها، أى أنها تستخدم فى الصالح العام وتمت الإشارة الإجتماع الى ضرورة تشكيل لجنة لعمل غرفة عمليات خلال ٢٤ ساعة خلال إجازة العيد للعمل على جمع هذه الجلود وحل أى مشكلة على الفور.

وشدد على ضرورة تواجد رئيس الوحدة خلال الفترة الصباحية يوميا خلال هذه الإجازة وسكرتير الوحدة فى الفترة المسائية للعمل على راحة المواطنين وتلبية أي مطالب واحتياجات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads