المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل 10 من عائلة واحدة في غارة للتحالف الدولي على الرقة السورية

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 06:29 م
وكالات - رويترز
طباعة
قتل 10 أشخاص من عائلة واحدة على الأقل، اليوم الاثنين، في غارة للتحالف الدولي على مدينة الرقة شمال شرق سورية وجبهات القتال تقترب من وسط المدينة.

وقالت مصادر طبية في مدينة الرقة لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم الاثنين، أن عشرة أشخاص، بينهم 6 أطفال وامرأتان ورجل مسن وشاب من عائلة الشقران، قتلوا في قصف لطائرات التحالف الدولي على مبنى وسط المدينة التي لازال يسيطر عليها تنظيم داعش.

من جهة أخرى، قالت مصادر من قوات سورية الديمقراطية: "مسلحي داعش أطلقوا النار اليوم الاثنين، على مدنيين أمام إحدى نقاط التنظيم في حي الدرعية غرب مدينة الرقة كانوا يريدون الخروج منها باتجاه مناطق سيطرة قوات قسد".

وأكدت المصادر أن "معارك عنيفة تشهدها جبهات المدينة بين مسلحي داعش وقوات قسد، المدعومة من طائرات التحالف الدولي، حيث شنت تلك الطائرات خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية أكثر من مئة غارة على أحياء المدينة، التي لا زالت تحت سيطرت تنظيم داعش والتي تقدر بحوالي 45 بالمئة من مساحة المدينة.

وذكرت المصادر أن معارك اليوم تركزت عند دوار ساعة جنوب الرقة، وفي حي المرور ومنطقة الدرعية غربها، وشارع المعتز شرقها بعد سيطرت "قسد"، صباح اليوم الاثنين، على حي المنصور بعد معارك عنيفة مع عناصر داعش".

يشار إلى قوات "قسد" وفصائل معارضة أخرى أطلقت حملة لتحرير الرقة منذ بداية شهر يونيو الماضي، واستطاعت السيطرة على مساحات كبيرة من المدينة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads