المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"اقتصادية النواب": الجيش يقوم بدور الحكومة المتكاسلة

الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 08:37 م
فتحي المصري
طباعة
أشاد النائب عمرو الجوهري، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، بقرار القوات المسلحة بدفع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بضخ أكثر من 250 طن يوميًا من اللحوم والسلع الغذائية والسلع التموينية.

وقال "الجوهري" في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن الجيش يقوم بدور كبير في تخفيف الأحمال عن المواطنين، بهذه القرارات ويوفر الكثير من المنتجات المكلفة بسعر زهيد وفي متناول الجميع بخامات جيدة جدًا.

وأضاف: "القوات تقوم بدور الحكومة المتكاسلة في القيام ببعض من أدواره الطبيعية وهي توفير المنتجات الغذائية للمواطنين بشكل وفير، ولكن دائمًا الجيش يتصدر هذه المشاهد البطولية ويقدم التضحيات من أجل الشعب المصري ومواطنيه، ويجب أن تدرك الحكومة تقصيرها مع الشعب خلال الفترة المقبلة". 

وبحسب بيان، على صفحة المتحدث العسكري بموقع "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء، أعطى الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أوامره بقيام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بضخ أكثر من 250 طن يوميًا من اللحوم والسلع الغذائية والسلع التموينية التي يتم إنتاجها وتدبيرها بواسطة المزارع والشركات الوطنية التابعة للجهاز لتوزيعها على المواطنين بأسعار مخفضة من خلال 700 منفذ ثابت على مستوى الجمهورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads