المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوريا الشمالية: إطلاق الصواريخ الباليستية للتدريب على ضرب جوام الأمريكية

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 04:41 ص
وكالات
طباعة
قال زعيم كوريا الشمالية، كم جونج أون، إن التجربة الصاروخية الأخيرة مقدمة لاستهداف قاعدة جوام الأمريكية.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية، عن كيم قوله "إن عملية إطلاق الصواريخ البالستية الحالية مثل الحرب الحقيقية، مؤكدًا أنها الخطوة الأولى من العملية العسكرية للجيش الشعبي الكوري في المحيط الهادئ وتمهيد هام لاحتواء جوام الأمريكية".

من جانبها، ذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية، أن بيونج يانج قالت إنها ستتبع التصريحات الكورية الشمالية والإجراءات الأمريكية.

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قال مساء أمس الثلاثاء، إنّ كل الخيارات مطروحة على الطاولة في التعامل مع كوريا الشمالية، مضيفًا أن العالم تلقى آخر رسالة من كوريا الشمالية بشكل واضح ومفهوم".

وكانت كوريا الجنوبية أعلنت، أمس الثلاثاء، أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا حلق فوق اليابان وبعد 14 دقيقة على بعد 1180 كم من كيب اريمو في هوكايدو.

كما قال الجيش الياباني إن الصاروخ الأخير أطلق على ارتفاع عال، لذا لم يقم بإسقاطه إذ لا يشكل تهديدا للبلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads