المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طاهر: مدافع سوري بديلا لحجازي.. ونسعى للتعاقد مع أجنبي

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 09:17 ص
كيرلس خليفة
طباعة
كشف محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، عن سبب عقد الجمعية العمومية للتصويت على اللائحة الاسترشادية على يومين، كما أكد أن الأهلي النادي الوحيد الذي له مقرين.

وقال طاهر في تصريحات هاتفية لفضائية "أون سبورت" :"متفائل بالفوز على أوغندا، كما أن المباراة مصيرية في مشوارنا في كأس العالم وأتمنى قيادة عمرو جمال لهجوم المنتخب ويعد عاشور قلب الأسد في الملعب".

وأضاف :"المحترفين تحديداً في البريميرليج قادرين على قيادة المنتخب للتأهل لكأس العالم".

وتابع :"فوجئنا بهجوم شديد غير مبرر علينا بشأن التصويت على اللائحة الاسترشادية وكنا نرغب أن يصوت أعضاء الجمعية العمومية عليها بالإيجاب حتى نقوم بعمل لائحة مرنة".

وأردف قائلاً :"لا أفهم لماذا يتضايق البعض من أن يقوم الأهلي بعمل لائحته ولم نخالف القانون في اللائحة لأنه يتبع القوانين الأولمبية الدولية".

واستطرد قائلاً :"فضلنا انعقاد الجمعية العمومية على يومين تحسباً للحضور الكثيف في يوم واحد والجزيرة ومدينة نصر بالنسبة لي مقر واحد والأهلي النادي الوحيد الذي له مقرين ولنا فرع في الشيخ زايد".

وتابع :"استاء جداً لو لجأنا لجهة حيادية واستشرت محامياً فرنسيا وأخبرني أن الإجراءات التي قمنا بها سليمة".

وأضاف "ندرس مجموعة من اللاعبين الأفارقة والأجانب قبل غلق سوق الإنتقالات ونبني فريق جديد ونسعى لتدعيم كل مركز بأربع لاعبين، ومن المحتمل أن يكون بديل حجازي سوري".

واختتم طاهر تصريحاته باقتراح لحل الأزمة الحالية مع اللجنة الأولمبية قائلاً :"أقترح أن يجتمع مستشاري الأهلي القانونيين ومستشاري اللجنة الأولمبية القانونيين للوصول لحل لهذا الخلاف".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads