المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. جولة لمدير أمن الفيوم بمراكز الشرطة بالمحافظة

الأحد 03/سبتمبر/2017 - 06:04 م
هاني البنا
طباعة
قام اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم  بالمرور علي الحملة الأمنية والتمركزات دائرة مركز شرطة سنورس - مركز شرطة أبشواى - مركز شرطة الشواشنة - مركز شرطة يوسف الصديق - مدينة الفيوم. 

واكد اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم علي القوات بضرورة أن  تكون في حالة استنفار دائم ويقظة مستمرة لمواجهة أي خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد.

كما وجه " شلبي "  برفع درجات الاستعداد وتنشيط كافة الخدمات مع تكثيف مرور الدوريات الأمنية وكذا تعزيز الخدمات الأمنية علي أماكن  الاحتفالات.

كما قام بالمرور الميداني علي التمركزات والحملة ومتابعة الحالة الأمنية وحث قوات الأمن على مراعاة التأمين الذاتي وضبط النفس ومراعاة الحرم الأمني للحملة والتمركزات أثناء الارتكازات.

وقد قام  بالتنبيه على القوات المنتشرين بضرورة أخذ الحذر والحيطة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى والتعامل الفوري مع كل من يحاول تعكير صفو الاحتفالات أو التعدي على الممتلكات العامة والخاصة مع أهمية عدم الإخلال بحقوق الإنسان وقواعد حسن معاملة المواطنين.

وذلك في إطار توجيهات  الفاضل وزير الداخلية بشأن استنفار كافة الخدمات الأمنية وتفعيل الخطط التأمينية وخاصة نظرا لاحتفال المصريين بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads