المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موسكو تهدد واشنطن برد عسكري ساحق

الإثنين 04/سبتمبر/2017 - 05:49 م
دعاء جمال
طباعة
هددت موسكو واشنطن بالرد العسكري عليها، حيث أعلن سيرغي ريابكوف، نائب وزير الخارجية الروسي، أن موسكو قد تكون مضطرة لاتخاذ إجراءات جوابية بطابع عسكري لخلق توازن مع نشر أنظمة الصواريخ الأمريكية ثاد في كوريا الجنوبية واليابان.

وقال ريابكوف: "ما يحدث مباشرة على حدودنا من حيث تعزيز قدرة الدفاع الصاروخي، والحديث لا يدور هنا فقط عن كوريا الجنوبية، بل وعن اليابان أيضا، فهذا يجعلنا نتجه إلى قدراتنا الخاصة من وجهة نظر تطوير القدرات العسكرية في هذا المجال".

وتابع نائب وزير الخارجية قائلا: "وإذا ما استمر كل ذلك على هذه الوتيرة المقلقة، فإنه قد يكون في مرحلة ما، لا مفر من ظهور مسألة رد فعلنا بالمعنى العسكري، لخلق نوع من الموازنات المضادة".

وأوضح ريابكوف أن "ثاد" وهو نظام اعتراض للرؤوس الحاملة خارج الغلاف الجوي على مسار تصاعدي، يمكن دمجه بسهولة في نظام الدفاع الصاروخي بعيد المدى والقوة الأكبر.. كل هذا يمكن أن يصبح جزءا من نظام الدفاع الصاروخي الأمريكي المتكامل، ثاد هو نفسه نظام الدفاع الصاروخي الأمريكي على مسرح العمليات العسكرية". 

وأشار ريابكوف إلى أن روسيا تشاطر الصين قلقها فيما يتعلق بخطط نشر ثاد في كوريا الجنوبية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads