المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسكندرية تنتعش في رابع أيام عيد الأضحى

الإثنين 04/سبتمبر/2017 - 09:23 م
شيماء الدالي
طباعة
شهدت عروس البحر المتوسط، حالة من الانتعاش اليوم الاثنين، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حيث أعلن شريف سعد، مدير استاد الإسكندرية، أن الكمية المخصصة لمحافظة الإسكندرية من تذاكر مباراة مصر وأوغندا نفدت مع كثافة الإقبال فى اليوم الرابع لطرحها للجماهير.

وأضاف سعد أن اليوم الاثنين شهد إقبالًا غير متوقع من جماهير كرة القدم المصرية التي زحفت بأعداد كبيرة إلى الاستاد للحصول على التذاكر.

يشار إلى أنه تم تخصيص 20 ألف تذكرة لمنفذ استاد الإسكندرية بينها 2000 تذكرة فئة 200 جنيه، و18 ألف تذكرة فئة 75 جنيهًا.

ويلتقي المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم نظيره الأوغندي غدًا على ملعب برج العرب ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018".

كما احتفل الفنان سامح حسين، وأبطال فيلم "بث مباشر" مع الجمهور بعرض الفيلم الساعة الثالثة والسادسة مساءًا في سينما كارفور، وفي الساعة التاسعة بسينما سان ستفانو مول، وفي الساعة الثانية عشر منتصف الليل في سينما جرين بلازا وقررت الشركة المنتجة توزيع الهدايا على جمهور الفيلم داخل هذه السينمات.

وفي سياق متصل أكد أسامة الصياد، مدير قلعة قايتباي بالإسكندرية، أن القلعة استقبلت منذ بدء أول أيام عيد الأضحى وحتى رابع يوم 18 ألف زائر من المصريين والأجانب، وذلك على عكس المتوقع، خاصة مع توافد 3 ألاف زائر فقط فى اليوم الأول.

وأضاف "الصياد" أن إجمالي قيمة إيرادات القلعة من الزائرين بلغت نحو 110 ألف جنيه من أول أيام عيد الأضحى وحتى الآن، متوقعًا زيادة الأعداد والإيرادات حتى إنتهاء فترة أجازة العيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads