المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأربعاء.. برج الجدي.. أنت على طريق النجاح فى العمل

الأربعاء 06/سبتمبر/2017 - 07:42 ص
آية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" الإخباري، التوقعات الفلكية اليوم الأربعاء 6 سبتمبر 2017، لبرج الجدي.

عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما شىء، وتعلقه الدائم بالعادات والتقاليد وحب الأسرة يجعل منه شخصا محبا للغير، هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أشهر مواليد هذا البرج الفنانة ياسمين عبد العزيز.

برج الجدى على الصعيد المهنى
أنت على طريق النجاح فى العمل، فلا يمكن تخيل مدى استمتاعك بالعمل، وكيف إنك تقوم بتنفيذ المشروعات الكبيرة بنفسك. الشيء الرائع هو إعجاب الزملاء بك فيما عدا من يغارون منك والذين يكتمون هذا الإعجاب عنك. يجب أن تظل متعاونًا، فهذا من مصلحتك.

برج الجدى على الصعيد العاطفى
لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التى بدت فى يوم ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة وكذلك إعادة اكتشاف الحب، أنت تستمتع حقًا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة مع الأصدقاء والعائلة.

برج الجدى على الصعيد الصحى
تمر بمرحلة صحية جيدة تؤثر عليها حالتك النفسية المستقرة، وتتمتع بصحة وصفاء ذهن عال قد يستمر معك لأيام مقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى
الوقت مناسب تماما لاكتشاف فرص جديدة قد تؤدى إلى تجارب مثيرة لا تُنسى، عليك فقط استغلال طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، لكن توخ الحذر حتى لا تدخل فى مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك. إذا حدث ذلك، فسوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التى قد تصبح التزامًا عليك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads