المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مصري يعتدي على طفلته بالضرب داخل مول

الأربعاء 06/سبتمبر/2017 - 01:48 م
محمد عبد العزيز
طباعة
الحنان والعاطفة صفتان أوزعهما الله - عز وجل - في قلوب الآباء والأمهات، والتخلي عنهما جريمة في حق الأبناء، لكن ما لا يخطر ببال أن تشاهد والد يعتدي على طفلته الرضيعة بأقصى صور الوحشية، فيبرحها ضربا مستخدما "مشاية أطفال".

وأظهر مقطع فيديو، تداوله رواد التواصل الاجتماعي، واقعة الاعتداء من داخل إحدى المولات الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، لوافد مصري يعتدي بوحشية على ابنته، ونشر مروجي الفيديو أن وزارة الشئون الاجتماعية بالمملكة تبحث عن الأب لمعاقبته.

وكان محمود طراف المستشار القانوني والعمالي للجالية المصرية بالسعودية، وعضو اتحاد عام المصريين، أنه تم القبض على المواطن المصري المتهم في واقعة ضرب وتعذيب نجله الذي يبلغ عاما، من قبل رجال الأمن بشرطة الخبر بالدمام، وتم إيقافه للتحقيق فى الواقعة لحين عرضه على الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية بالدمام بالسعودية.

وقام بعض الأهالى بالسعودية المتواجدين بالمجمع بتصوير الواقعة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه من المعروف أنه لا يسمح بمثل هذه الواقعة أو حدوثها على العامة بالمملكة العربية السعودية.

ومن جانبه كلف الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية بالدمام، قيادات الأمن والبحث الجنائي بعدما شاهد المعاملة الوحشية من الوالد لنجله على تويتر بسرعة ضبطه وإحضاره.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads