المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنيستا ينفي تجديد عقده مع برشلونة

الأربعاء 06/سبتمبر/2017 - 03:21 م
بسام جمال
طباعة
نفى قائد فريق برشلونة أندريس إنيستا، وجود اتفاق مبدئي مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده الحالي الذي سينتهي في 30 يونيو المقبل.

وجاءت تصريحات إنيستا لدى وصوله إلى مطار البرات، اليوم الأربعاء، بعدما شارك أمس في مباراة منتخب بلاده الإسباني ضد ليشتنشتاين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ردا على سؤال بهذا الخصوص وتعليقا على تأكيدات رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، بأن تجديد عقد "مايسترو خط الوسط" سيكون قريبا.

وكان "بارتوميو"، أكد في مقابلة أمس مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن "إنييستا ينبغي أن يعتزل في برشلونة.. نعمل على تجديد العقد".

أما في مقابلته مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" فقال "هناك اتفاق مبدئي لتجديد العقد ونأمل في الانتهاء منه خلال الأسابيع المقبلة.. أندريس لديه ناد واحد فقط وهو مثال للالتزام والإخلاص".

وكان إنييستا -33 عاما- قد أقر مؤخرا بأنه وللمرة الأولى قد يفكر في تغيير مستقبله بعدما كان يؤكد أن رغبته هي الاعتزال في صفوف برشلونة، لعدم التوصل بعد لاتفاق لتجديد العقد، وذكرت تقارير مؤخرا عن رغبة يوفنتوس في الحصول على خدماته ليصبح "أندريا بيرلو" الجديد للفريق الإيطالي.

وتواجه إدارة برشلونة عددا من الأزمات في إطار علاقتها باللاعبين، الأمر الذي ظهر جليا في رحيل البرازيلي نيمار وعدم إعلان تجديد عقد ليونيل ميسي رسميا بعد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads