المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تحرير محاضر لمصنعي أيس كريم وحلويات ومخالفة لشركة كولا بأسيوط

الأربعاء 06/سبتمبر/2017 - 05:23 م
ليلى كامل
طباعة
شنت رئاسة مركز ومدينة أسيوط حملة تموينية مكبرة على مصانع السلع الغذائية اسفرت عن تحرير محاضر ومخالفات لمصنعين ايس كريم وحلويات ومخالفة لشرطة كولا بالمدينة الصناعية.

وكان المهندس نبيل الطيبي رئيس مركز ومدينة أسيوط قد ترأس اليوم الأربعاء حملة تموينية مكبرة ضمت مسئولي التموين والطب البيطرى والصحة و3 من مساعدى المركز ورؤساء الوحدة المحلية.

وتوجهت الحملة لمصانع المنطقة الصناعية ببني غالب وبتفقد مصنع الايس كريم "د. د" عثر على ثلاجة تحتوى على قاذورات عبارة عن براز بكميات غير عادية قد تكون لحيوانات قطط أو كلاب.

وعلى الفور تم عمل محضر نظافة وخالفة فورية كما عثر على محلول سكري منتهي الصلاحية يستخدم للتصنيع وكميات من الشيكولاتة ملقاه علي الأرض دون تنظيف او اتباع للتعليمات الصحية.

وتوجهت الحملة لمصنع حلويات"آ.س" عثر بداخله على صفائح زبدة بدون بيانات المصنع أو المنتج وتم التحفظ علي صفيحتين زنة 50 كيلو وكذلك العثور علي لحوم منتهية الصلاحية في الثلاجة الخاصة داخل المصنع.

وفى ذات السياق تم المرور علي شركة "ب.ك" للكولا بمنقباد أسيوط واكتشفت اللجنة عدم التنظيم ما بين المرتجعات والمنتج السليم وكذلك تواجد اتساخات شديدة بالأرضيات عبارة عن مشروب سكري من الاعدامات تم تحرير محضر نظافة. 

تم تحرير المخالفات والمحاضر اللازمة وجارى استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads