المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاة سيدة بالسويس أشعل زوجها النيران في جسدها

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 11:50 ص
مصطفى سلامة
طباعة
توفيت آية حسن حسين الروبي، بعد 90 يوما من قيام زوجها بإشعال النيران في جسدها بمساعدة زوجة شقيقه داخل المستشفى بسبب الحروق المصابة بها في 90 % من جسدها، وقامت أسرتها بنقل جثمان المتوفية من مستشفي الزقازيق بالشرقية إلى محافظة السويس لدفن المتوفي.

وكانت نيابة السويس، وجهت لزوج المتوفاة ووزوجة شقيقه تهمة قتل المتوفاة داخل منزل الأسرة بحي الجناين، عقب قيام الزوجة بضبط السائق زوجها وزوجة شقيقه في فراش الزوجية.

وكانت النيابة العامة بالسويس أصدرت 4 قرارات حبس متتالية للزوج المتهم عقب قيامه بإشعال النيران في زوجته بتهمة إشعال النيران في جسدها، حتى توفيت، اليوم الخميس، ليتم توجيه اتهام الزوج بالقتل.

كان مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من نقطة مستشفى السويس العام بوصول "آيه حسن حسين الروبي"، من سكان إحدى القرى بحي الجناين في حالة صحية خطيرة، بسبب إصابتها بجرح قطعي كبير في الرأس، وحروق بمناطق مختلفة بالجسد تتفاوت درجاتها، وأن الأطباء بالمستشفى تمكنوا من إنقاذ حياة السيدة، وتم نقل المصابة بعد ذلك إلى مستشفى الزقازيق بالشرقية لعلاجها.

وبتشكيل فريق بحث من مدير المباحث الجنائية والانتقال إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين، تبين من أقوالها أن زوجها "ح. أ"، و"م. ف" زوجة شقيق زوجها اعتدوا عليها بالضرب، وأشعلوا النيران فيها للتخلص منها وكانوا يتصورون أنها توفيت وليست على قيد الحياة.

وأكدت تحريات إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، أن المتهمين بارتكاب الجريمة كانوا يتصورون أن الزوجة توفيت، وأنهم قاموا بإبلاغ الجيران بمسكنهم أن الزوجة أشعلت النيران في نفسها، وبعد نقل السيدة الى المستشفى أكدت في أقوالها أن زوجها ووزوجة شقيق زوجها هم من قاموا بالاعتداء عليها حتى توفيت السيدة بعد ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads