المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فاكاماني ماهلامبي.. 10 معلومات عن صاروخ الأهلي الجديد

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 03:35 م
أشرف فاروق
طباعة
أنهى مسئولو النادي الأهلي التعاقد مع الجنوب أفريقي، فاكاماني ماهلامبي، قادما من صفوف بيدفيست الجنوب أفريقي، لمدة 4 سنوات، مقابل مليون و300 ألف يورو يحصل عليها النادي الجنوب أفريقي، بجانب 15 % من بيعه في المستقبل.

"ماهلامبي" من مواليد 12- 9- 1997 بالعاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج، يلعب في مركز الجناح، ويبلغ طوله 172 سم، ويرتدي القميص رقم 11 مع منتخب جنوب أفريقيا تحت 20 سنة، بينما كان يرتدي القميص رقم 27 مع نادي بيدفيست الذي انضم إلى صفوفه في عام 2015، شارك مع الفريق في 32 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى.

أصر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على التعاقد مع اللاعب، بعد عدة خيارات كانت معروضة على الأهلي، حيث أكد البدري أن اللاعب يمتلك سرعة كبيرة للغاية وهو ما يحتاجه الفريق الأحمر بشدة، لنقل الهجمة سريعا.

"البدري"، أشار إلى أن ماهلامبي يتميز أيضا بإجادة اللعب في كل مراكز الهجوم، سواء الجناح الأيمن أو الأيسر، بالإضافة إلى مركز المهاجم الصريح، وأيضا مركز صانع الألعاب.

من المتوقع أن يكون ماهلامبي، إضافة قوية لبطل الدوري، خاصة أنه لاعب "جوكر" يتيح للمدير الفني توظيفه في أكثر من مكان، في هجوم الفريق، خاصة في ظل افتقاد لاعبي هذا الخط للسرعة المطلوبة، وهو ما يسهل للمنافسين فرصة التكتل الدفاعي.

الجانبي السلبي في الصفقة هو تعاقد الأهلي مع اللاعب بشكل متأخر، ولن يستفيد منه الفريق في ما تبقى من مشواره بالبطولة الأفريقية، وذلك بسبب غلق باب الانتقالات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads